اخبار الرياضة

نكيتياه يمدد عقده مع أرسنال ويرث القميص 14

نيكيتيا

أعلن نادي أرسنال ، السبت ، أن المهاجم الشاب إيدي نكيتيا سيرتدي القميص رقم 14 الموسم المقبل بعد تمديد عقده لفترة طويلة.

انضم نكيتيا ، 23 عامًا ، إلى أرسنال في صغره ولعب 92 مباراة مع الفريق الأول وسجل 23 هدفًا.

بدأ في حجز مكان في التشكيلة الأساسية الموسم الماضي وسجل خمسة أهداف في آخر ثماني مباريات بالدوري.

العقد الجديد هو مكافأة على تألقه حيث سيرث القميص الرابع عشر الذي يرتديه أسطورة النادي تييري هنري ، مؤكداً ثقة المدرب ميكيل أرتيتا في المهاجم.

كما ارتدى ثيو والكوت وبيير إيمريك أوباميانج هذا القميص.

وقال أرتيتا: “أنا سعيد لأن إيدي يبقى معنا ، فهو يمثل كل قيم النادي ، ونحن سعداء جدًا بتمديد عقده والآن يجب أن نعمل ونستمر في تطوير الموهبة والشخصية الرائعة”.

ارتقى نكيتيا في تصنيفات الهجوم في أرسنال بعد رحيل المحاربين القدامى أوباميانج وألكسندر لاكازيت وسيحذو حذو زملائه في المنتخب الإنجليزي بوكايو ساكا وإميل سميث رو.

لم يلعب أي مباراة دولية مع المنتخب حتى الآن ، لكنه أفضل هداف على الإطلاق لمنتخب إنجلترا تحت 21 عامًا برصيد 16 هدفًا في 17 مباراة.

 

قراءة الموضوع نكيتياه يمدد عقده مع أرسنال ويرث القميص 14 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.