اخبار الرياضة

نكونكو يجدد عقده مع لايبزيغ

اخبار الرياضة : نكونكو يجدد عقده مع لايبزيغ

نكونكو يجدد عقده مع لايبزيغ

وقع كريستوفر نكونكو عقدًا جديدًا مع نادي RB Leipzig الألماني حتى عام 2026.

قال نكونكو: “أنا سعيد بالاستمرار في ارتداء قميص RB Leipzig”. “بعد إنجازنا الرائع في الفوز بكأس ألمانيا ، كان من الواضح أن قصتي هنا لم تنته بعد ، نريد المزيد! لقد تأثرت حقًا بجهود النادي لإبقائي ، لذا أتقدم بالشكر الجزيل لأولئك المسؤولين عن الوثوق بي وخاصة الرئيس التنفيذي أوليفر مينتزلاف ، الذي كنت دائمًا على اتصال وثيق به “.

وأضاف: “لايبزيغ صنعت لنفسها اسمًا على الساحة الدولية في السنوات الأخيرة وأظهرت مرارًا وتكرارًا أنه يمكننا التنافس على الألقاب. نريد البناء على ذلك والمضي قدمًا خطوة أخرى”.

قراءة الموضوع نكونكو يجدد عقده مع لايبزيغ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.