اخبار عراقية

نقيب الفنانين يعلن حسم ملف القاعات والنوادي الترفيهية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
اعلن نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي، حسم ملف القاعات والنوادي الترفيهية.
وذكر بيان لنقابة الفنانين تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، ان “نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي التقى في مكتبه بممثلي وزارة الداخلية متمثلا بمدير عام دائرة العلاقات والاعلام في الوزارة اللواء سعد معن ومدير الامن السياحي في الوزارة لحسم ملف القاعات والنوادي الترفيهية”.  
واضاف البيان، ان “اللقاء تم خلاله الأتفاق على تحديد الضوابط والشروط اللازمة لاستحصال الموافقة على عودة النوادي والقاعات للعمل “، مبينا انه “تم تحديد موعد الأول من شهر تشرين الأول كمهلة نهائية لتجديد إجازات العمل وممارسة المهنة للقاعات والنوادي “، 
وتابع، “استحصال اجازة ممارسة المهنة للأفراد العاملين في المهن الفنية، بالاضافة الى إعتماد هوية نقابة الفنانين العراقيين وبطاقة ممارسة المهنة من قبل الأمن السياحي، وكذلك إنجاز قاعدة البيانات للقاعات والنوادي واعتمادهما من قبل النقابة والأمن السياحي”، مضيفا: “التأكيد على مظهر الفنانين والفنانات العاملين في القاعات والنوادي بما يتناسب مع نبل وسمو الرسالة الفنية وتوجهات النقابة في الارتقاء والحفاظ على سمعة الفن والفنان العراقي “.

 

قراءة الموضوع نقيب الفنانين يعلن حسم ملف القاعات والنوادي الترفيهية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.