أخبار العراق

نقيب الصحفيين العراقيين يدعو الى إبراز الجوانب المشرقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نقيب الصحفيين العراقيين يدعو الى إبراز الجوانب المشرقة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-24 20:19:26 . والان الى التفاصيل.


24 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: دعا نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، القنوات الإعلامية الى إبراز الجوانب المشرقة للعراق.
وذكرت نقابة الصحفيين في بيان ورد لـ المسلة، أن اللامي اجتمع مع مدراء القنوات الفضائية ورؤساء تحرير الصحف في مقر نقابة الصحفيين العراقيين لبحث استعدادات النقابة للاحتفالية المركزية التي ستقام بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية.
وقال اللامي خلال الاجتماع أنه على مدراء القنوات الفضائية ورؤساء تحرير الصحف إبراز الجوانب المشرقة للعراق أمام ضيوف العراق والتأكيد على الدور الفاعل للأسرة الصحفية العراقية في نقل الحقائق أمام الرأي العام.
وأكد، أن عددا كبيرا من الشخصيات العربية والدولية من بينهم وزراء ورؤساء مؤسسات إعلامية ستحضر الى العراق لمشاركة الأسرة الصحفية احتفالاتها بهذه المناسبة الوطنية مما يتطلب الحضور من قبل الجميع والتفاعل الإيجابي مع ضيوف العراق.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

نقيب الصحفيين العراقيين يدعو الى إبراز الجوانب المشرقة

ملاحظة: هذا الخبر نقيب الصحفيين العراقيين يدعو الى إبراز الجوانب المشرقة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: نقيب الصحفيين العراقيين يدعو الى إبراز الجوانب المشرقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نقيب الصحفيين العراقيين يدعو الى إبراز الجوانب المشرقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!