اخبار عربية وعالمية

نقل 50 حوتا نافقا من شواطئ أيسلندا على متن سفينة للتخلص منها.. فيديو

نقل فريق تابع لخفر السواحل الأيسلندي، 50 حوتا نافقا من نوع “الحوت الطيّار” على متن سفينة، حيث نفقت هذه الحيتان قبل أحد عشر يوما على شاطئ بعيد في شمال غرب أيسلندا، ويرغب فريق خفر السواحل في التخلص من تلك الحيتان التي تسمى أيضا بـ”الحوت الدليل”.

ونشرت شبكة “يورو نيوز”، لقطات جوية من مشاهد الحيتان النافقة على الشواطئ وبدت في مرحلة تعفن، حيث تم سحبها من خلال استخدام جرارات ثم وضعها على متن سفينة ووجدت الجثث المتعفنة على الشاطئ بالقرب من منطقة مأهولة، وأصبحت مصدر إزعاج للسكان فضلا عن المخاطر الصحية.

ويعد أواخر الصيف والخريف أكثر الأوقات شيوعًا لجنوح الحيتان نحو الشاطئ، ومن غير المألوف أن تموت الكثير من الحيتان في نفس الوقت، وتتغذى حيتان الطيار بشكل أساسي على الحبار، وينتمي “الحوت الطيّار”، إلى مجموعة الدلافين ونادرًا ما يبقى بالقرب من الساحل.

 

قراءة الموضوع نقل 50 حوتا نافقا من شواطئ أيسلندا على متن سفينة للتخلص منها.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.