نقل مريض في حلوان يزن 500 كغم للمستشفى باستخدام ونش

نقل مريض في حلوان يزن 500 كغم للمستشفى باستخدام ونش
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نقل مريض في حلوان يزن 500 كغم للمستشفى باستخدام ونش

حلوان – مصر اليوم

وفرت محافظة القاهرة ونشًا وسيارة إسعاف، بالتعاون مع الحماية المدنية، لنقل مريض يزن 500 كيلوغرام، في حلوان، إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعدما طلب من أجهزة المحافظة مساعدته لتلقي العلاج، لعدم تمكنه من مفارقة السرير نظرًا لوزنه الزائد.

البداية عندما استغاث المواطن محمود ماضي أبوزيد، في حى حلوان، 35 عامًا ويزن 500 كغم تقريبًا، مقيم في شارع الداير الشرقي في منطقة كفر العلو، يعاني من صعوبة نقله للمستشفى وعدم قدرته على الحركة.
وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة رجال الحماية المدنية وتم تجهيز معدات الحماية المدنية وتم إزالة سور البلكونة بمعدات الحي وقام رجال الحماية المدنية بإنزاله بمعدات الحماية إلى سيارة الإسعاف وتوجه إلى مستشفى شبرا العام وأمر المحافظ مدير مديرية الصحة في المحافظة بتوفير أوجه الرعاية الصحية كافة.

كان اللواء محمد عبد الحميد رئيس حي حلوان قد تلقى بلاغًا عن المريض وصعوبة نقله للمستشفى، وبالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية والإسعاف واستخدام ومعدات الحي تم إنزاله بونش بعد كسر سور البلكونة ونقل المريض بسيارة اسعاف إلى مستشفى شبرا العام.

قد يهمك أيضًا:

فريق طبي سعودي يُطلق حملة تطوعية لعلاج أطفال الأسر المغربية الفقيرة

الصحة المصرية تنفي فساد الأمصال الطبية بالمستشفيات الحكومية

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نقل مريض في حلوان يزن 500 كغم للمستشفى باستخدام ونش نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخدمات النيابية تطالب الحكومة بإنصاف المناطق المحرومة في بغداد

الخدمات النيابية تطالب الحكومة بإنصاف المناطق المحرومة في بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن