اخبار الرياضة

نقاش حاد بين فيريرا وجونياس في مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري (صور)

اخبار الرياضة : نقاش حاد بين فيريرا وجونياس في مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري (صور)

سجال حاد بين فيريرا وجونياس في مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري (صور)

دخل البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب نادي الزمالك ، في نقاش ساخن مع المدرب اليوناني تاكيس جونياس ، مدرب بيراميدز ، بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة الفريقين في الجولة الـ28 من الدوري المصري. وكشفت الصور المتداولة عن نقاش حاد بين فيريرا وجونياس ، لكن لم يتم الكشف عن سبب المناقشة ، بالنظر إلى أن الوقت الإضافي للنصف الأول تجاوز 9 دقائق.
2022-08-ج
وأنهى الزمالك الشوط الأول بالتقدم 2-0 ، سجلها أحمد سيد زيزو ​​من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 24. وقبل هذه المواجهة سجل الزمالك 63 نقطة من 27 مباراة في الصدارة ، مقابل 59 نقطة لبيراميدز من 27 مباراة في المركز الثاني ، ويأتي الأهلي خلفهم وله 55 نقطة من 26 مباراة.
2022-08 ب
وبعد هذه المباراة ، يخوض الزمالك وبيراميدز 6 مباريات ، علما أن مباريات الدوري المصري ستنتهي في أغسطس المقبل.
2022-08-z

قراءة الموضوع نقاش حاد بين فيريرا وجونياس في مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري (صور) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.