نقابة محاميي البصرة تكذّب تحريك الداخلية ومدير الشرطة شكوى ضد المحافظ

نقابة محاميي البصرة تكذّب تحريك الداخلية ومدير الشرطة شكوى ضد المحافظ
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نقابة محاميي البصرة تكذّب تحريك الداخلية ومدير الشرطة شكوى ضد المحافظ

نقابة محاميي البصرة تكذّب تحريك الداخلية ومدير الشرطة شكوى ضد المحافظ

شفق نيوز/ نفى نقيب المحامين فرع البصرة قاسم العطبي يوم السبت ما تناقلته وسائل اعلام محلية بشأن قيام وزارة الداخلية ومدير شرطة المحافظة بتحريك شكوى ضد المحافظ اسعد العيداني.

وقال العطبي في بيان اليوم ، ان وسائل التواصل الاجتماعي تناقلت ان وزارة الداخلية ومدير شرطة البصرة السابق قد قاما بتحريك شكوى ضد محافظ البصرة وذلك لكلامه اليوم في مجلس النواب العراقي”.

وأضاف انه “نود ان نقول ان اليوم عطله ولا توجد محاكم”.

وكانت وسائل اعلام محلية قد ذكرت في وقت سابق نقلا عن مصادر ان قائد شرطة البصرة قد رفع دعوى قضائية ضد محافظة البصرة بعد قيامه بالتشهير بالسمعة كما أن وزارة الداخلية هي الأخرى قامت برفع دعوى قضائية ضد المحافظ لتجاوزه على قائد شرطة البصرة وقوات الوزارة والتحدث عنهم بسوء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نقابة محاميي البصرة تكذّب تحريك الداخلية ومدير الشرطة شكوى ضد المحافظ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

صحيفة: عبد المهدي سيقدم 15 حقيبة وزارية الأربعاء المقبل

صحيفة: عبد المهدي سيقدم 15 حقيبة وزارية الأربعاء المقبل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.