اخبار عربية وعالمية

نقابة الموسيقيين المصرية تفرض عقوبات على البحراوي وشاكوش


قال سعد متولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في مصر، إن النقابة قررت وقف الفنان الشعبي رضا البحراوي شهرا، وإلغاء التصريح السنوي لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش.
وأوضح متولي في حديثه مع موقع “المصري اليوم” أن “تحقيقا فتح اليوم بخصوص الأزمة الأخيرة بين البحراوي وشاكوش بعد قرار إيقاف الثنائي، لعدم التزامهما بالمعايير المهنة”.ولفت إلى أن قرار فرض العقوبات على المعنيين جاء “بعد سماع تصريحات كل واحد فيهما بشأن الواقعة الأخيرة، ثم انتهى التحقيق بعد مشاهدة الأسطوانات المدمجة التي سجلت الأزمة خلال حفل الساحل”.يذكر أن الواقعة المعنية بالتحقيق بدأت حين تواجد المطربان سويا في الساحل الشمالي، وطلب مغني المهرجانات من الفرقة الموسيقية للمطرب الشعبي النزول من خشبة المسرح، حتى ينهي فقرته الفنية، وعقب رحيله من الحفل صعد البحراوي للمسرح ووجه رسالة شديدة اللهجة له من خشبة المسرح قائلا: “هو شاكوش فين؟.. هرب؟”، ليتبع ذلك تراشق بحركات وألفاظ منافية للآداب العامة على المسرح وأمام الجمهور.المصدر: “المصري اليوم”

 

قراءة الموضوع نقابة الموسيقيين المصرية تفرض عقوبات على البحراوي وشاكوش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.