اخبار منوعة

نقابة المهن السينمائية تشكر لجنة ترشيح فيلم مصري للمنافسة في مسابقة الأوسكار 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نقابة المهن السينمائية تشكر لجنة ترشيح فيلم مصري للمنافسة في مسابقة الأوسكار 2022
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-10-01 12:51:18 . والان الى التفاصيل.

وشكرت نقابة المهن السينمائية أعضاء لجنة الاختيار على الفيلم المرشح لجوائز الأوسكار ، مؤكدة نزاهة قرار اللجنة ومسؤوليتها.

وقالت نقابة المهن السينمائية في بيان أصدرته اليوم السبت: “قمت بعمل رائع في حيادية مطلقة وقناعات الواعدة …”.

وتابعت: “قرارك جاء بغير موضوعية وبأكثرية الآراء. شكرا وتقديرا وإعجابا”.

فيلم مصري لم يرشح لجائزة الأوسكار

أصدرت نقابة المهن السينمائية بيانا بشأن عدم مشاركة أي فيلم مصري في مسابقة أوسكار 2022 ، بعد عقد اجتماع لاختيار فيلم مستوفي لشروط الجائزة.

وأوضحت نقابة المهن السينمائية تفاصيل عدم المشاركة في بيان قالت فيه: “اجتمعت اللجنة المشكلة من نقابة المهن السينمائية اليوم 29/9/2022 لاختيار الفيلم المصري المرشح للمشاركة في حفل توزيع جوائز الأوسكار. لأفضل فيلم عالمي “.

وتابع البيان: “بعد أن شاهد أعضاء اللجنة الأفلام التي استوفت شروط الترشيح للجائزة من قبل أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية (أوسكار) ، انتهت اللجنة بأغلبية الأصوات في قرار عدم ترشيح أحد المرشحين. فيلم مصري لهذا العام مع أطيب تمنياتنا للسينما المصرية في السنوات القادمة “.

اقرأ أيضا:

رفض النواب قانونًا قدمته الحكومة بشأن إنشاء اتحاد للمهن المسرحية والسينمائية والموسيقية

مصطفى كامل يترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية ويدافع عن حماة البقاع

ممثل كودا .. ما لا تعرفه عن تروي كوتسور “أول صم” يفوز بجائزة الأوسكار

 

نقابة المهن السينمائية تشكر لجنة ترشيح فيلم مصري للمنافسة في مسابقة الأوسكار 2022

ملاحظة: هذا الخبر
نقابة المهن السينمائية تشكر لجنة ترشيح فيلم مصري للمنافسة في مسابقة الأوسكار 2022 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نقابة المهن السينمائية تشكر لجنة ترشيح فيلم مصري للمنافسة في مسابقة الأوسكار 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نقابة المهن السينمائية تشكر لجنة ترشيح فيلم مصري للمنافسة في مسابقة الأوسكار 2022 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.