نقابة المحامين في البصرة: ندعو الى تعليق التظاهرات بعد خروجها عن مسارها السلمي واختراقها من قبل مندسين

نقابة المحامين في البصرة: ندعو الى تعليق التظاهرات بعد خروجها عن مسارها السلمي واختراقها من قبل مندسين
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نقابة المحامين في البصرة: ندعو الى تعليق التظاهرات بعد خروجها عن مسارها السلمي واختراقها من قبل مندسين

البصرة- واع

دعت نقابة المحامين في البصرة اليوم الجمعة، إلى تعليق التظاهرات التي خرجت عن مسارها السلمي واختراقها من قبل مندسين، لافتة إلى انها أصبحت وسيله لتصفية حسابات ووسيله لتحقيق اهداف سياسيه.

واورد بيان للنقابة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “نقابة المحامين العراقيين فرع البصره كانت ومنذ اليوم الأول من المؤيدين والمناصرين للتظاهرات السلميه لأبناء الشعب البصري للمطالبه بحقوقهم المشروعه بتوفير الخدمات واتاحة فرص العمل للعاطلين عن العمل وقد شارك العشرات من المحامين بتلك التظاهرات السلميه”.

واضاف ان “النقابة شكلت فريق دفاع مجاني لغرض متابعة المتظاهرين السلميين الموقوفين لدى الجهات القضائيه يضم اكثر من ٥٥ محاميا تم الافراج عن العشرات من المتظاهرين السلميين في مختلف محاكم البصرة والأقضيه التابعه لها”.

وتابع أن “أننا نراقب الوضع خلال اليومين الماضيين ان تلك التظاهرات السلميه قد خرجت عن مسارها السلمي حيث تم اختراقها من قبل مندسين وأصبحت وسيله لتصفية حسابات ووسيله لتحقيق اهداف سياسيه”.

ولفت إلى أن “النقابة تدعو جميع الزملاء المحامين بتعليق مشاركتهم بالتظاهرات مستقبلا وتدعو جميع المتظاهرين السلميين ايضا بتعليق التظاهرات للايام المقبلة حتى يتبين للسلطات الأمنيه الغايات والاهداف ومن يقوم بحرق الدوائر الرسميه والقنصليات ومقرات الحشد الشعبي المقدس ويستخدم العنف لتحقيق غايات خاصه لتحقيق مأرب هي اصلا بعيده عن تطلعات واهداف التظاهرات التي خرج بها الشعب البصري والله من وراء القصد”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نقابة المحامين في البصرة: ندعو الى تعليق التظاهرات بعد خروجها عن مسارها السلمي واختراقها من قبل مندسين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير النفط للمربد: سنفتتح غدا مشروع غاز الناصرية بطاقة 50 مقمق انجز بالجهد الوطني

وزير النفط للمربد: سنفتتح غدا مشروع غاز الناصرية بطاقة 50 مقمق انجز بالجهد الوطني اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.