اخبار الرياضة

استبعاد إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي من كأس الولايات المتحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استبعاد إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي من كأس الولايات المتحدة  . والان الى التفاصيل.

أثار إعلان الاتحاد الأمريكي لكرة القدم عن الشكل الجديد لبطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة غضبا في أوساط كرة القدم الأمريكية، وهو ما دمر مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه إنتر ميامي بسبب هيكل البطولة الجديد الذي يشهد دخول ثمانية فرق فقط. من MLS ويحد من عددهم. ، إلى المعركة هذا العام، حيث يهدف هذا القرار إلى تعزيز اقتصاديات المشاركين والتركيز على معايير الاختيار التنافسية، وتهميش بعض الفرق، بما في ذلك إنتر ميامي المملوك لميسي، في واحدة من أقدم المسابقات الكروية في العالم. دولة.
ستتنافس ثمانية فرق فقط من الدوري الأمريكي لكرة القدم – أتلانتا، ودالاس، وهيوستن، وكانساس سيتي، ولوس أنجلوس إف سي، وسولت ليك سيتي، وسان خوسيه، وسياتل – في البطولة التي تضم 96 فريقًا، وأثار استبعاد إنتر ميامي وفرق الدوري الأمريكي الأخرى موجة من الاحتجاجات. نقد. خيبة أمل في جميع أنحاء البلاد.

  

استبعاد إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي من كأس الولايات المتحدة

ملاحظة: هذا الخبر استبعاد إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي من كأس الولايات المتحدة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : استبعاد إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي من كأس الولايات المتحدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استبعاد إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي من كأس الولايات المتحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!