اخبار منوعة

نقابة أطباء القاهرة: مرافق مريض يتعدى على طبيب ويصيبه بكسر فى الجمجمة

نقابة اطباء القاهرة: مريض يرافق طبيب ويصابه بكسر فى الجمجمة

قال الدكتور يحيى داور عضو مجلس نقابة اطباء القاهرة ان احد الاطباء اثناء قيامه بعمله بمستشفى القاهرة الجديدة تعرض للاعتداء من قبل مرافق لمريض وان اصابات الطبيب الاخيرة كانت كسر فى عظام الجمجمة. وتجمع الدم في الجيوب الأنفية وارتجاج المخ وكدمات الرأس وأضاف الدكتور يحيى دويرر أنه تم حجز الطبيب للعلاج في المستشفى. من جانبه أعلن الدكتور أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء ، في بيان ، أنه يتوجه إلى المستشفى لمتابعة الأمر ، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك. تأهيل الطبيب.

قراءة الموضوع
نقابة أطباء القاهرة: مرافق مريض يتعدى على طبيب ويصيبه بكسر فى الجمجمة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.