اخبار منوعة

نفوق القطة "بسكويت" ذات الوجهين بعد 3 أيام من ولادتها.. اعرف القصة

نفقت القطة “بسكويت” التي أثارت دهشة الجميع بعد ولادتها بوجهين بعد ثلاثة أيام، والتي أطلقت عائلتها الأمريكية عليها اسم “بسكويت وجرافى”، وكانت تعانى من حالة مرضية وهى اضطراب خلقى نادر يعرف باسم ثنائية الوجه أو قطط جانوس، وقالت العائلة الأمريكية التي تملكها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لن ننسى لطافتك ونشكر كل الذين تضامنوا مع “بسكويت” لمساعدتها في البقاء على قيد الحياة”، وفقًا لموقع قناة cbs الأمريكية.

وتفاجأت عائلة من ولاية أوريجون الأمريكية بحالة نادرة من ولادة قطة بوجهين، وعندما تفحصت “كيلا كينج” مكان ولادة قطتها لاحظت أن الهرة الصغيرة مزدوجة الوجه، وعبرت عن اندهاشها لأنه رأت القطة بوجهين، وأظهرت لقطات فيديو ربة المنزل وزوجها وهما يحملان القطة ذات الوجهين ويرون لوسائل إعلام امريكية قصة ولادتها، وكيف يعتنون بها مع علمهم أن هذه الحالات لا تستمر في الحياة كثيرًا.

وقالت السيدة “كيلا كينج” لمحطة koin المتعاونة مع شبكة cnn إن قطتها الصغيرة قد تواجه مستقبلاً صعبًا، وأكدت أن هناك الكثير من الناحية الطبية يمكنهم فعله وما يمكنها القيام به فقط محاولة التأكد انها تأكل، قائلة: “إنني حقا لا أعرف كيف أرعاها بشكل صحيح لأن لديها فمان لذلك كنت أحاول إطعامهما”.

وتابعت: “إننى سأبذل قصارى جهدي ولكن كما تعلمون هذه الحيوانات لا تعيش فى العادة طويلاً، كما أن العديد من الناس والجيران تواصلوا معها لتبنى القطة لكنها وأسرتها رفضت ذلك”، وأفادت بأنها أطلقت على الهرة ذات الوجهين اسم بسكويت وغرافى.

القطط ذات الوجهين مثل هذه التى ولدت عام 2013 تعرف باسم قطط يانوس نسبة لإله الرومان. كان يانوس يصور بوجهين إحدهما ينظر إلى الماضي وآخر ينظر الى المستقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق