نفط ميسان يلحق الخسارة الـ12 بالطلبة في الدوري الممتاز

نفط ميسان يلحق الخسارة الـ12 بالطلبة في الدوري الممتاز
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نفط ميسان يلحق الخسارة الـ12 بالطلبة في الدوري الممتاز

نجح فريق نفط ميسان في الحاق هزيمة جديدة بنادي الطلبة، بتغلبه عليه 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب ميسان، ضمن لقاءات الاسبوع السابع عشر من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح وسام سعدون التسجيل لفريق نفط ميسان في الدقيقة 58، ثم اضاف زميله حسن حمود الهدف الثاني في الدقيقة 65، ليسجل محمد منعم هدف الطلبة الوحيد في الدقيقة 78 من عمر المباراة.  

وتعد هذه الخسارة، رقم 12 في مشوار الانيق لالدوري الممتاز هذا الموسم. الفوز رفع رصيد نفط ميسان الى النقطة 55 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الطلبة عند النقطة 44 في المركز التاسع.وفي مباراة اخرى اقيمت في ذات التوقيت، تعادل نفط الجنوب مع الكهرباء سلبياً من دون اهداف.

المحرر: محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نفط ميسان يلحق الخسارة الـ12 بالطلبة في الدوري الممتاز نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزارة التخطيط توضح سبب التعديل الاول لقانون التعداد السكاني

وزارة التخطيط توضح سبب التعديل الاول لقانون التعداد السكاني اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن