أخبار العراق

نفط البصرة توضح بشأن مناقصة استثمار الغاز في حقل غرب القرنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نفط البصرة توضح بشأن مناقصة استثمار الغاز في حقل غرب القرنة  . والان الى التفاصيل.

متابعة – IQ  

ردت شركة نفط البصرة على ما تداولته بعض الوسائل الإعلامية من “أكاذيب وافتراءات وادعاءات مدفوعة الثمن بشأن مناقصة محطة كبس وتجفيف الغاز في حقل غرب القرنة/2”.

ونفت الشركة في بيان ما تم تداوله، مؤكدة أن شركة “لوك أويل” الروسية قد أيدت موقف وزارة النفط ونفط البصرة بخصوص إلغاء المناقصة أعلاه لعدم توفر الشروط التنافسية المطلوبة، بسبب اقتصارها على شركتين فقط، وتعهدت “لوك أويل” بالإعلان عن مناقصة تنافسية جديدة، عبر دعوة شركات متخصصة رصينة، تسهم في تنفيذ خطط الإدارة المشتركة لحقل غرب القرنة /2 في الاستثمار الأمثل للغاز المصاحب، جاء ذلك عبر رسالة تلقتها نفط البصرة من “لوك اويل”.

وشددت الشركة على أنها ستلجأ إلى القضاء لملاحقة جميع الجهات التي تحاول تضليل الرأي العام، والإساءة إلى الشركات الوطنية والأجنبية العاملة في العراق.

 

نفط البصرة توضح بشأن مناقصة استثمار الغاز في حقل غرب القرنة

ملاحظة: هذا الخبر نفط البصرة توضح بشأن مناقصة استثمار الغاز في حقل غرب القرنة نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نفط البصرة توضح بشأن مناقصة استثمار الغاز في حقل غرب القرنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نفط البصرة توضح بشأن مناقصة استثمار الغاز في حقل غرب القرنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.