اخبار عراقية

نفط البصرة تحدد نسبة العاملين العراقيين بحقل الرميلة » وكالة الأنباء العراقية

البصرة – واع – وسام الملا
أعلنت شركة نفط البصرة، اليوم الأربعاء، نسبة العاملين العراقيين في حقل الرميلة.
وقال ممثل الشركة، زيد الياسري في موتمر صحفي عقده في بغداد وحضره مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “تشغيل هيئة حقل الرميلة هي قصة نجاح متكامل منذ بدء العمل لثلاث شركات بريطانية وصينية ووطنية”، مؤكدا “العمل على تطوير استراتيجيات الإنتاج من خلال ترميم المنشآت القديمة واستشكاف مكامن جديدة عبر منشآت حديثة متطورة”.
وأشار إلى أنه “تم تقديم اكثر من 800 الف ساعة تدريب عمل متواصلة”، موضحا أن “هناك رغبة لدى العاملين تتضمن تبني تقديم طرق جديدة للعمل، وهي الدافع لتطوير الإنتاج من هذا الحقل”، مبينا أن “نسبة العاملين العراقيين في حقل الرميلة تبلغ اكثر من 96%”.

 

قراءة الموضوع نفط البصرة تحدد نسبة العاملين العراقيين بحقل الرميلة » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.