اخبار منوعة

«نفسي نرجع».. رسالة مؤثرة من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«نفسي نرجع».. رسالة مؤثرة من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-19 16:38:07 . والان الى التفاصيل.

وجه الفنان تامر حسني، رسالة جديدة إلى طليقته بسمة بوسيل، بعد ظهورهما معًا في حفل زفاف ريم سامي، شقيقه المخرج محمد سامي، حيث لاحظ الحاضرون في الحفل تبادل النظرات والحب الكبير بينهما.

ونشر تامر حسني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قصة قال فيها: “ياريت نرجع تاني”، وظهر في الخلفية كلمات أغنيته الشهيرة: “مش عارف”. كيف نعيش بعدك. سأقول لك شيئًا أتعبني منذ ذلك اليوم وأنا في مكاني وأنت الذي لا تأتي. .

تامر حسني

أغنية البدايات

أطلقت الفنانة بسمة بوسيل، خلال الأيام القليلة الماضية، أغنيتها الجديدة بعنوان “البدايات”، عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، والتي تعتبر الأغنية الرسمية الأولى في مسيرتها الفنية، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع ومكساج فهد. والأستاذ مصطفى رؤوف، وإنتاج النجم تامر حسني.

وروجت بسمة بوسيل لأغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، حيث كتبت: “اسمعوا أغنيتي الجديدة بدايات الآن على اليوتيوب وجميع منصات الاستماع. إن شاء الله ينال إعجابكم وأنا أنتظر رأيكم. وبالمناسبة، هذه الأغنية تخص تيمو، وعندما أخبرته أنني أريد صنع أغاني شجعني وقال لي: “سأصنع لك أغنيتك الأولى”. طلبت منه هذه القطعة لأني أحببتها كثيراً، فلم أتردد لحظة واحدة في إعطائي إياها.

اقرأ أيضًا: بعد انقلاب سيارته.. تامر حسني يطلب الدعاء للفنان جلال الزكي

تامر حسني مازح هنا مع الزاهد: “لما أغلط وأقول صوتك جميل”

تامر حسني يشارك كواليس اليوم الأول من تصوير «إعادة التشغيل» (فيديو)

 

«نفسي نرجع».. رسالة مؤثرة من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

ملاحظة: هذا الخبر
«نفسي نرجع».. رسالة مؤثرة من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«نفسي نرجع».. رسالة مؤثرة من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«نفسي نرجع».. رسالة مؤثرة من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!