اخبار الرياضة

نفاد تذاكر كلاسيكو اتحاد جدة والهلال فى الدوري السعودى

نفاد تذاكر كلاسيكو اتحاد جدة والهلال فى الدوري السعودى

كشفت تقارير صحفية ، عن بيع جميع تذاكر مباراة كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلا مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022..

يتصدر اتحاد المحترفين ، ضمن صفوفه الدولية المصرية ، أحمد حجازي ، ترتيب الدوري السعودي ، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة ، متقدما بـ6 نقاط على الهلال وصيف المركز ، قبل المباراة الحاسمة بين. معهم. يحتاج الاتحاد للفوز على الهلال بهدفين أو أكثر لضمان التتويج الرسمي بلقب الدوري بغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث المقبلة..

بينما لا بديل أمام الهلال سوى الانتصار على الاتحاد. ثم ينتظر العميد يتعثر ، في لقاء آخر ، من أجل التتويج بلقب الدوري ، في الموسم الرياضي الحالي..

وأعلن موقع “سعودي” أن ملعب “الجوهرة المشعة” الذي سيستضيف الكلاسيكو ، سيكون ممتلئا الأحد المقبل..

فيما تقدم جمهور الاتحاد بطلب عاجل لرئيس مجلس إدارة النادي ، قبل الكلاسيكو ، لشراء عدد من التذاكر للهلال ، حيث أرادوا حضور الاجتماع الذي قد يشهد تتويج الفريق بلقب الدوري المحترف للنادي. أول مرة منذ عام 2009..

كانت تقارير صحفية قد كشفت أن المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي ، سيعود للمشاركة في التدريبات مع زملائه لأول مرة منذ 132 يومًا ، بعد تعرضه لإصابة في أوتار العضلة الضامة أثناء وجوده مع. وكان المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون فبراير الماضي وانتهت بفوز السنغال باللقب على حساب الفراعنة.

ولعب أحمد حجازي 14 مباراة مع الاتحاد في الدوري السعودي هذا الموسم قبل أن يصاب ويسجل 3 أهداف.

ويحتل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة من 26 جولة بفارق 9 نقاط عن الهلال وصيف المركز والثاني برصيد 52 نقطة.

 

قراءة الموضوع نفاد تذاكر كلاسيكو اتحاد جدة والهلال فى الدوري السعودى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.