أخبار العراق

أبو مازن يرشح القيادي بدر الفحل لمنصب محافظ صلاح الدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أبو مازن يرشح القيادي بدر الفحل لمنصب محافظ صلاح الدين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-14 15:02:40 . والان الى التفاصيل.


14 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلن رئيس حزب الجماهير الوطنية النائب احمد عبدالله الجبوري، ترشيح القيادي في حزبه “بدر محمود الفحل” لمنصب رئيس الحكومة المحلية في محافظة صلاح الدين.
وكتب الجبوري في منشور على موقع إكس، انه قرر ترشيح الفحل لمنصب محافظ صلاح الدين، مُدركين أنه يمتلك مؤهلات التصدي لهكذا مهمة.
وأضاف أن المحافظة الثرية بمكوناتها، الزاخرة بمواردها، تستحق مرشحاً من هذا الطراز، كي ترقى وتتقدم، وتصبح إنموذجاً يحتذى به بين نظيراتها من محافظات البلاد.
وأعلن مجلس محافظة صلاح الدين، الثلاثاء الماضي، فتح باب الترشيح لمنصب رئيس الحكومة المحلية بالمحافظة.
وكان مجلس محافظة صلاح الدين قد صوت في وقت سابق، على رئيس حزب الجماهير النائب احمد عبدالله الجبوري “أبو مازن” رئيسا للحكومة المحلية في المحافظة، بعد أن انتخب عادل عبد السلام رئيساً لمجلس المحافظة ومحمد الحسن عطية نائباً للرئيس.
ولكن رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد رفض، في شهر شباط الماضي، المصادقة على تعيين أحمد الجبوري “أبو مازن” محافظاً لصلاح الدين، مشيراً إلى أن انتخابه مخالف للقانون.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

أبو مازن يرشح القيادي بدر الفحل لمنصب محافظ صلاح الدين

ملاحظة: هذا الخبر أبو مازن يرشح القيادي بدر الفحل لمنصب محافظ صلاح الدين نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أبو مازن يرشح القيادي بدر الفحل لمنصب محافظ صلاح الدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أبو مازن يرشح القيادي بدر الفحل لمنصب محافظ صلاح الدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!