أخبار العراق

نعتمد الجهد الاستخباري ولا مخاوف من زيادة الجريمة المنظمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نعتمد الجهد الاستخباري ولا مخاوف من زيادة الجريمة المنظمة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / علقت قيادة العمليات المشتركة العراقية ، اليوم الاحد ، على وجود مخاوف من تزايد الجريمة المنظمة في العاصمة بغداد ، بعد رفع عشرات من نقاط المراقبة خلال الايام الماضية.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي ، لشفق نيوز ، ان “امكانات الاجهزة الامنية والاستخبارية كبيرة جدا ، وهذه الاجهزة طورت الكثير من قدراتها على مختلف المستويات ، والدليل على ذلك لدينا وعلى أساس يومي لدينا عمليات نوعية تتعلق بالمخدرات والجريمة المنظمة ، ويتم الآن الكشف عن الجريمة بشأنها في غضون ساعات قليلة ، وهذا تطور نوعي كبير في ملاحقة الجريمة المنظمة “.

وشدد الخفاجي على أنه “لا يمكن لأي مجرم أن يفلت من قبضة العدالة ، فهناك جهد فني وجهد استخباراتي للمتابعة والمتابعة ، والقدرات والقدرات العالية جدا التي تمتلكها القوات الأمنية ، دفعتنا إلى رفع الضوابط و فتح الشوارع ، وهذا يدفعنا إلى مرونة عالية في الأداء الأمني ​​، ولدينا تفاعل ورد فعل “. سريع في أي موقف تحصل عليه “.

أزالت السلطات الأمنية العراقية عشرات نقاط التفتيش من شوارع العاصمة بغداد ، في مسعى حكومي لتخفيف الازدحام في شوارع بغداد وتسهيل وصول المواطنين إلى أعمالهم اليومية.

 

نعتمد الجهد الاستخباري ولا مخاوف من زيادة الجريمة المنظمة

ملاحظة: هذا الخبر نعتمد الجهد الاستخباري ولا مخاوف من زيادة الجريمة المنظمة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نعتمد الجهد الاستخباري ولا مخاوف من زيادة الجريمة المنظمة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نعتمد الجهد الاستخباري ولا مخاوف من زيادة الجريمة المنظمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نعتمد #الجهد #الاستخباري #ولا #مخاوف #من #زيادة #الجريمة #المنظمة

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.