نصب اجهزة جديدة للأرشاد اللاسلكي وقياس المسافة في مطار البصرة الدولي

نصب اجهزة جديدة للأرشاد اللاسلكي وقياس المسافة في مطار البصرة الدولي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نصب اجهزة جديدة للأرشاد اللاسلكي وقياس المسافة في مطار البصرة الدولي

بغداد-واع

نصبت  الكوادر الهندسية والفنية لشعبة الاتصالات في مطار البصرة الدولي ، اليوم الجمعة ، اجهزة حديثة متطورة بدلا من جهازي الإرشاد اللاسلكي و قياس المسافة القديمين.

وقالت سلطة الطيران المدني في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية “واع” نسخة منه إن” الكوادر الهندسية والفنية لشعبة الاتصالات في مطار البصرة الدولي قامت برفع واستبدال جهاز الإرشاد اللاسلكي وجهاز قياس المسافة القديمة ونصب جهازين جديدين بدلا عنهما”.

واضاف أن”العمل جاء نتيجة جهود مشتركة بذلها العاملون في  قسم الاتصالات لسلطة الطيران المدني العراقي مع شعبة اتصالات المطار  والتي أضفت عن ذلك المنجز المتحقق والذي يهدف الى تأمين سلامة الطيران الجوي في مطار البصرة الدولي “.

واكدت السلطة خلال البيان “عازمها بذل الجهود والمساعي ومزيداً من الاعمال في مختلف مطاراتها العاملة من اجل مواكبة حركة الطيران وتحقيق المتطلبات الدولية في عملها وفق النظم “.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نصب اجهزة جديدة للأرشاد اللاسلكي وقياس المسافة في مطار البصرة الدولي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الجمعيات الفلاحية في كركوك لـ “النور”: التجارة تماطل في دفع المستحقات المالية وموقف المحافظة ضعيف

الجمعيات الفلاحية في كركوك لـ “النور”: التجارة تماطل في دفع المستحقات المالية وموقف المحافظة ضعيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.