اخبار منوعة

نصائح مكياج سريعة لصاحبات البشرة الجافة.. "تخلصي من البودرة"

كل فتاة تريد وضع مكياج ناعم ورقيق على وجهها يعطيها إطلالة رائعة وجميلة ، لكن النساء ذوات البشرة الجافة قد يصبن ببعض الإحباط لأنهن لا يعرفن كيف يتعاملن مع البشرة ، والبشرة جافة ومحرجة. والبشرة جافة ولهذا السبب يجب توضيح بعض النصائح للفتيات عند وضع المكياج على بشرة جافة ومقشرة وهناك عدة نصائح مكياج للسيدات ذوات البشرة الجافة والمتقشرة بحيث يكون مكياج الوجه لائق ومميز ، بحسب الموقع.بولسكيتقشير الجلد هو مفتاح تحضير البشرة وهو الخطوة الأولى. يمكن استخدام المقشر الخفيف مرة أو مرتين في الأسبوع لعلاج المناطق التي تعاني من مشاكل عن طريق غسل المناطق المعرضة للجفاف بلطف ، مثل المنطقة المحيطة بالأنف وطي الذقن بمنشفة كل يوم. يمكن استخدام مقشر كيميائي يوميًا لإزالة الطبقة العلوية الميتة ومنع التقشر ، لذلك يجب الحرص على عدم الإفراط في التقشير تحسبا لأنه قد يترك الجلد أحمر وتقشر. هذا هو السبب في اختيار مرطب عالي الجودة لمنع البشرة الدهنية من ترك البودرة بعيدًا. أي منتج في شكل مسحوق يجب وضعه بعيدًا عندما يكون الجلد جافًا ومتقشرًا ، حيث يمكن للبودرة أن تسد المسام وتجفف البشرة. يجب الانتعاش طوال اليوم لتعزيز الترطيب ومنع التساقط طوال اليوم. للقيام بذلك ، يمكن وضع كمية صغيرة من الكريم أو اللوشن على المناطق التي تحتاج إلى ترطيب إضافي.

 

قراءة الموضوع نصائح مكياج سريعة لصاحبات البشرة الجافة.. "تخلصي من البودرة" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.