اخبار طب وصحة

نصائح لمريض السكر خلال الاحتفال بالمولد النبوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نصائح لمريض السكر خلال الاحتفال بالمولد النبوى  . والان الى التفاصيل.

أيام قليلة ، ويأتي المولد النبوي الشريف ، وهو من أهم مواسم الأعياد للمسلمين ، ومن رموز الاحتفال حلوى المولد النبوي ، وهي أهم جانب من جوانب الاحتفال بتلك المناسبة ، والتي تُصنع على نسبة كبيرة من السكر ويحتوي على سعرات حرارية عالية ، لذلك يجب معرفة أبرز وأهم الأضرار والنصائح التي يجب القيام بها لمريض السكر ، بحسب الدكتورة علا محمد ، أخصائية التغذية الإكلينيكية بكلية طب قصر العيني. .

وفي هذا الصدد ، أضافت أخصائية التغذية العلاجية ، أن الإفراط في تناول كعكات عيد الميلاد يعد أمرًا خطيرًا على صحة مريض السكر ، لأنه يعرضه لنسبة عالية جدًا في الدم.

وحثت أخصائية التغذية العلاجية مرضى السكر على تناول قطعة صغيرة من حلوى عيد الميلاد ، تليها كوب كبير من الماء ، ثم المشي لمدة نصف ساعة على الأقل. .

وأوضحت أخصائية التغذية العلاجية أن مرضى السكر أثناء الاحتفال بعيد المولد النبوي عليهم تجنب تناول الحليب والسمسم لاحتوائهما على نسبة عالية من السكريات.

 

نصائح لمريض السكر خلال الاحتفال بالمولد النبوى

ملاحظة: هذا الخبر نصائح لمريض السكر خلال الاحتفال بالمولد النبوى نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : نصائح لمريض السكر خلال الاحتفال بالمولد النبوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نصائح لمريض السكر خلال الاحتفال بالمولد النبوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.