اخبار منوعة

نصائح للتخلص من الشعور بالحر أثناء استقلال المواصلات العامة..بسيطة ومش مكلفة

يستقل الكثير من الأشخاص وسائل النقل العام بشكل يومي للذهاب إلى العمل أو إلى أي مكان آخر ، مما يجعلهم يشعرون بحرارة شديدة مع الازدحام والطقس الشديد ، وللتخلص من هذه المشكلة ، نستعرض في هذا التقرير النصائح التي تساعد على تخلصوا من الشعور بالحرارة أثناء استقلال المواصلات العامة ، بحسب الموقع ، باثتونيكلنصائح للتخلص من الشعور بالحرارة أثناء ركوب المواصلات العامة

أحضر زجاجة ماء

يوصى دائمًا بشرب الكثير من السوائل أثناء ارتفاع درجة حرارة الجو ، وذلك لتجنب الجفاف والشعور بالحرارة ، ولهذا يوصى بإحضار زجاجة من الماء المثلج أثناء السفر في وسائل النقل العام ، وشربها لتخفيفها. الشعور بالحرارة. مروحة صغيرة محمولة

يوصى أيضًا بأخذ مروحة تعمل بالبطارية عند السفر في وسائل النقل العام في الأماكن الحارة ، للشعور بالانتعاش والتخلص من الحرارة.

الملابس ذات الألوان الفاتحة

يفضل اختيار الأقمشة ذات الألوان الفاتحة ، حيث تمتص الألوان الداكنة حرارة الشمس وبالتالي تجعلك تشعر بالحرارة الشديدة ، ولهذا ينصح بارتداء الأقمشة مثل الحرير الصناعي أو القطن أو الكتان..

مكعب ثلج

يمكن وضع كيس ثلج على الرسغ والرقبة والمرفقين ، مما يساعد على تخفيف الشعور بالحرارة أثناء التنقل في وسائل النقل العام. تبريد الملابس

يوصى بوضع الملابس في الثلاجة طوال الليل قبل ارتدائها مباشرة ، حيث يساعد ذلك على التخلص من الشعور بالحرارة خارج المنزل.

 

قراءة الموضوع نصائح للتخلص من الشعور بالحر أثناء استقلال المواصلات العامة..بسيطة ومش مكلفة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.