نصائح للتخلص من الرائحة الكريهة لليدين بسرعة.. انقذى نفسك بسرعة

نصائح للتخلص من الرائحة الكريهة لليدين بسرعة.. انقذى نفسك بسرعة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نصائح للتخلص من الرائحة الكريهة لليدين بسرعة.. انقذى نفسك بسرعة

قد تتفاجأ المرأة بصدور رائحة كريهة من يديها، بعد تنظيف بعض الأطعمة مثل الدجاج أو السمك وغيرها، مما يتسبب شعورها بالإحراج خاصة عند التعامل مع المدعوين على الطعام، ولذلك نتعرف فى التقرير على نصائح للتخلص من الرائحة اليدين الكريهة ، وفقاً لما ذكره موقع “wikihow“.

طرق التخلص من رائحة اليدين الكريهة:
 

– قومى بغسل يديك بالماء البارد والصابون لأن الماء الساخن يمكن أن يؤدي إلى تمدد مسام الجلد والسماح للزيوت والأوساخ المسببة للرائحة بزيادة الإنتشار.

– قومى برش يديك بغسول الفم المطهر، والذى  يساعد على  قتل البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة باليدين، و سوف تضفي الأصناف المعطرة أيضًا رائحة لطيفة على اليدين.


 

– شطف اليدين بالخل لقمع الرائحة الكريهة، مع الفرك أثناء الغسيل، والسماح لليدين بالتعرض للهواء الجاف، لتقليل رائحة الخل، ويساعد هذا أيضاً فى التخلص من الروائح الكريهة للسمك والبصل.


 

– ينصح بعصر معجون الأسنان على اليدين وينصح باستخدام نوع يحتوى على صودا الخبز، لأنه يساعد فى التخلص من الرائحة الكريهة بأسرع وقت، ثم غسل اليدين بالماء.

– قومى بفرك يديك مع الملح الرطب، والتى تساعد فى التخلص من الروائح الكريهة، باليدين ثم غسلها بالماء .


 

– ويمكن أيضاً فرك اليدين بالقهوة ثم غسلها بالماء، وتساعد رائحة القهوة فى التخلص من الرائحة الكريهة، ثم تغسل اليدين بالماء.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نصائح للتخلص من الرائحة الكريهة لليدين بسرعة.. انقذى نفسك بسرعة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هياكل عظمية وجماجم.. أفكار لرسم أشكال مختلفة بالمانكير للاحتفال بالهالوين

هياكل عظمية وجماجم.. أفكار لرسم أشكال مختلفة بالمانكير للاحتفال بالهالوين زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن