اخبار طب وصحة

نصائح لتنشيط الدورة الدموية في جسمك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نصائح لتنشيط الدورة الدموية في جسمك  . والان الى التفاصيل.

هل تعاني من اضطراب أو ضعف في الدورة الدموية؟ .. إذن عليك أن تقرأ هذا التقرير لأنه يقدم لك أبرز النصائح لتنشيط الدورة الدموية في الجسم ، بحسب موقع “هيلث لاين”.

وأشار التقرير إلى أن ضعف الدورة الدموية من الأمور التي تزيد من تعرضك للضعف العام والإرهاق والإرهاق غير المبررين ، وبالتالي يجب عليك التعرف على أهم النصائح التي تساهم بشكل كبير في جعلها أكثر صحة.

ضعف الأوعية الدموية يعني ضعف تدفق الدم في الخلايا والجسم ، حيث أظهرت الدراسات أن الجسم يحتوي على حوالي 60 ألف ميل من الأوعية الدموية ، ووظيفتها نقل الدم إلى الجسم وعندما يكون ضعيفًا يحدث خلل في ذلك. قضيه.

من أهم أعراض ضعف الدورة الدموية التعرض لبرودة اليدين والقدمين وجفاف الجلد وضعف وهشاشة الأظافر وتساقط الشعر وكدمات في الساقين.

ومن أهم النصائح التي تحافظ على تقوية وعلاج ضعف الدورة الدموية ما يلي:

يعتبر الإقلاع عن التدخين من أهم النصائح التي تساهم بشكل كبير في علاج ضعف الدورة الدموية ، لأن التدخين يؤثر سلباً على صحة الشرايين وبالتالي يؤثر على الدورة الدموية.

عليك أن تقيس ضغط دمك باستمرار ، وتحد من التعرض له ، لأن النسبة المرتفعة تعني مشاكل صحية ، أبرزها ضعف الدورة الدموية.

عليك تناول الكثير من الماء ، لأنه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة الدورة الدموية ويعمل على تجديدها بشكل كبير.

تجنب الوقوف أو الجلوس لفترة طويلة لأن هذه العادة تؤثر سلباً على الدورة الدموية وتجعلها ضعيفة.

 

نصائح لتنشيط الدورة الدموية في جسمك

ملاحظة: هذا الخبر نصائح لتنشيط الدورة الدموية في جسمك نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : نصائح لتنشيط الدورة الدموية في جسمك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نصائح لتنشيط الدورة الدموية في جسمك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.