اخبار طب وصحة

نصائح تساعدك على النوم بسهولة فى ارتفاع درجات الحرارة

نصائح تساعدك على النوم بسهولة فى ارتفاع درجات الحرارة

التعرق المفرط والتعب والجفاف ليست الآثار الجانبية الوحيدة التي يتعين على الناس تحملها في الحرارة. وفقًا للعديد من الدراسات ، فإن موجات الحرارة هي السبب الذي يجعل الكثير من الناس يفقدون القدرة على النوم بشكل أفضل ، لأن الحرارة تجبرك على الاستيقاظ. فيما يلي بعض النصائح الموصى بها وفقًا للموقع ” تايمز نيوز من الخبراء لمساعدتك على النوم بشكل أفضل ، خاصة عندما لا يكون لديك مكيف هواء: تغيير الأغطية:

من المهم اختيار الملاءات المناسبة للسرير ، حيث أن ملاءة القطن الخالص قابلة للتنفس ويمكن أن تساعد في تنظيم درجة حرارة الجسم ومستويات الرطوبة عند النوم..

الحد من التعرض للضوء:

يعد استخدام الستائر العاتمة أمرًا ضروريًا لمنع دخول الضوء وإعاقة النوم ، ولكن هذا ليس كل شيء ، فهي تساعد أيضًا في التحكم في درجة الحرارة. حافظ على الهواء الدافئ داخل الغرفة خلال فصل الصيف.

استخدم زجاجة ماء مثلج:

يمكن أن يساعد استخدام زجاجة الماء الساخن أيضًا في تبريد درجة حرارة الغرفة خلال الأشهر الدافئة. كل ما عليك فعله هو ملء الزجاجة والاحتفاظ بها في الفريزر قبل النوم بساعات قليلة واستخدامها كحزمة ثلج. ضع الزجاجة بين الملاءات لتبرد بشكل طبيعي..

قم بإيقاف تشغيل جميع المفاتيح:

تعمل الأجهزة الكهربائية أيضًا على رفع درجات الحرارة بشكل كبير ، وإبعاد الهاتف ، وإيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول وإيقاف تشغيل المفاتيح للتحكم في درجة حرارة الغرفة – حتى المقابس الكهربائية يمكنها إطلاق قدر كبير من الحرارة.

اختر الرتبة المناسبة:

يمكن أن تؤثر المراتب أيضًا على درجة حرارة السرير. اختر واحدة ذات حشوات طبيعية مثل القطن والصوف للحد من التعرض للحرارة أثناء النوم لأنها لا تسبب الحساسية بشكل طبيعي.

 

قراءة الموضوع نصائح تساعدك على النوم بسهولة فى ارتفاع درجات الحرارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.