اخبار منوعة

نشطاء المناخ فى نيجيريا يصنعون أزياء من القمامة لمحاربة التلوث.. صور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نشطاء المناخ فى نيجيريا يصنعون أزياء من القمامة لمحاربة التلوث.. صور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 15:53:11 . والان الى التفاصيل.

وفقًا لصحيفة واشنطن بوست ، أعاد نشطاء المناخ في أكبر مدينة في نيجيريا تدوير القمامة في ملابس من أجل “عرض القمامة” ، أو عرض الأزياء ، كما قال تشينيدو موغبو ، مؤسس مبادرة Green Fingers Wildlife Initiative – وهي مجموعة تعمل في مجال الحفاظ على المناخ – يهدف المعرض إلى رفع مستوى الوعي بتفاقم مشكلة التلوث البيئي. يبلغ عدد سكانها أكثر من 15 مليون نسمة ، لاغوس هي واحدة من أكثر مدن إفريقيا كثافة سكانية وتنتج ما لا يقل عن 12000 طن من النفايات يوميًا ، وفقًا لتقديرات السلطات والبنك الدولي ، وسط التراخي في تطبيق القوانين البيئية التي تقتل أكثر من 30 ألف شخص سنويًا. . جاء معرض هذا العام في الوقت الذي اختتم فيه قادة العالم للتو أسبوعين من المحادثات المناخية التي تقودها الأمم المتحدة في مصر ، ويقول النشطاء والعارضون الشباب إنهم يريدون التخلص من أكبر قدر ممكن من البلاستيك في مجتمع آخر. المعاد تدويرها. تنظم المبادرة عمليات تنظيف القمامة في المجتمعات ، في المجاري وعلى الشواطئ ، ثم تصنع أقمشة عروض الأزياء من النفايات البلاستيكية. قالت ناثانيال إديغوا البالغة من العمر 16 عامًا ، المغطاة بملاعق وأقمشة بلاستيكية حمراء ، إنها انضمت إلى إصدار هذا العام كعارضة أزياء “لإحداث فرق”. وأضافت: “يمكننا أن نرى أننا جميعًا نتأثر بتغير المناخ ، لذلك أنا حقا تريد أن تحدث فرقا. “”.

ملاحظة: هذا الخبر
نشطاء المناخ فى نيجيريا يصنعون أزياء من القمامة لمحاربة التلوث.. صور
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
نشطاء المناخ فى نيجيريا يصنعون أزياء من القمامة لمحاربة التلوث.. صور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نشطاء المناخ فى نيجيريا يصنعون أزياء من القمامة لمحاربة التلوث.. صور
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.