اخبار منوعة

أدعية ليلة القدر مكتوبة كلمات تجلب الخير مستجابة أفضل دعاء لنفسي في العشر الأواخر من رمضان المبارك تريند – Trends

أدعية ليلة القدر مكتوبة كلمات تجلب الخير مستجابة أفضل دعاء لنفسي في العشر الأواخر من رمضان المبارك :

يبحث الكثير من الأفراد خلال العشر الأواخر من شهر رمضان عن أدعية مكتوبة ومستجابة لليلة القدر، ومن خلال ما نسعى لتقديمه ستجدون في السطور التالية مجموعة من أفضل أدعية ليلة القدر مصير هذا العام 2024. كما يعلم الجميع فإن العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك هي أيام مباركة. وهي خاصة، فهي ليلة القدر، وقد أجمع العلماء على أنها أفضل يوم في الشهر وأعظم ليلته، وأن ليلة القدر هي أفضل ليلة في الوجود.

أدعية مكتوبة لليلة القدر

أدعية مكتوبة لليلة القدر

ليلة القدر هي ليلة خاصة ومميزة في رمضان. وقد ذكر في القرآن الكريم في سورة القدر، ووصفه الله تعالى بأنه خير من ألف شهر. وهذا يعني أن الدعاء والدعاء إلى الله تعالى في تلك الليلة يعادل عبادة ألف شهر. ولذلك فمن المرغوب فيه. الإكثار من العبادة والدعاء في العشر الأواخر من رمضان.

ليس هناك دعاء ثابت أو صيغة محددة يمكن قولها في ليلة القدر لتسهيل الأمور وقضاء الحوائج. الدعاء في ليلة القدر لا يقتصر على صيغة معينة. بل يستطيع المؤمن أن يدعو بما يحبه ويرجوه، ويعبر عن احتياجاته وتوقعاته من رحمة الله ومغفرته.

دعاء ليلة القدر مكتوب ومستجاب

الحمد لله الذي يطعم ولا يطعم. من كان علينا فقد أرشدنا وأطعمنا وسقانا وأعاننا على كل ضيقة صالحة. الحمد لله الذي لا نؤكل ولا نكافئ ولا يكفر ولا نستغني عنه. الحمد لله الذي أطعم، وسقى، وكسى من ظلم، وهدى الناس من الضلال، وأبصر الأبصار من العمى، وفضل على كثير ممن خلق. والحمد لله رب العالمين.

اللهمّ إنا نسألك في أول عشر ليالٍ مباركة باسمك الأعظم الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، وفي كل جميلك الأسماء، ما علمنا منها وما لم نعلم، لقضاء حوائجنا، وتفريج كروبنا، وغفران ذنوبنا، وستر عيوبنا، والتوبة إلينا، وشفاءنا. واعف عنا، وأصلح لنا أهلينا وذرياتنا، واحفظنا برعايتك، وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وارحمنا برحمتك الواسعة، رحمة تغنينا عنك.

دعاء ليلة القدر لنفسي

وربما يبحث الكثيرون أيضًا عن دعاء ليلة القدر لنفسي يا رب في العشر الأواخر من رمضان وفي ليلة القدر يا ودود يا كريم يا جبار السماوات والأرض يا دليل القلوب ، اهد قلبي يا معين، أغثني، يا معين، أغثني، يا معين، أغثني.. يا رب في العشر الأواخر. من رمضان اجعلني في عنايتك. لا يمكن لأي إنسان أن يؤذيني أو يجعلني أبكي. قدر يا قدّر يا قدّر يا قدّر.. يا رب بحق ليلة القدر، اللهمّ لا تزيّن لي السيئات. اللهم ذكرني دائما أن الدنيا فانية فاصرف عني زينتها.

الدعاء لليلة القدر بتيسير الأمور

لا يوجد مسلم لا يبحث الآن عن أفضل دعاء مكتوب لليلة القدر ليدعو الله تعالى في الليالي الوترية أو الفردية التي قد تشهد ليلة القدر وهي خير من ألف شهر، إذ ينتهز كثير من الأفراد هذه الفرصة العظيمة ليحصلوا على… الأجر والرجوع إلى الله بمغفرة الذنوب والخطايا.

اللهم ارحمني فإنه ليس لي إله غيرك، من يرحمني غيرك، من يجيرني غيرك، من يرزقني إلا أنت، يا من يصبرني على هذا الأمر. دنيا غيرك.. يارب في ليلة القدر قبض روحي وأنا ساجد لك، وقلبي ينبض بخشيتك وذكرك، اللهم حسن خاتمتي، اللهم أعني على طاعتك أنت. اللهم إني أعلم أنك تحبني لأني عبدك الفقير الذي ليس له غيرك في كل وقت. اللهم أبكني من خشيتك.

ملاحظة: هذا الخبر أدعية ليلة القدر مكتوبة كلمات تجلب الخير مستجابة أفضل دعاء لنفسي في العشر الأواخر من رمضان المبارك تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!