أخبار العراق

اجتماع برئاسة السوداني يؤكد على تنويع مصادر تسليح القوات العراقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اجتماع برئاسة السوداني يؤكد على تنويع مصادر تسليح القوات العراقية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الاجتماع الثاني للجنة العليا للتسليح، الذي أكد على أهمية تنويع مصادر التسليح.

وخصص اللقاء بحسب بيان للمكتب السوداني ورد لوكالة شفق نيوز، لبحث تعزيز قدرات تشكيلات وزارة الدفاع في جوانب التسليح والتجهيز العسكري.

وشهد الاجتماع مناقشة أهم الإجراءات المتخذة لدعم القدرات القتالية والميدانية للقوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع، في إطار الدفع باستراتيجية الحكومة الساعية لتمكين وتطوير قدرات قواتنا المسلحة وتشكيلاتنا الأمنية. والتأكيد على أهمية تنويع مصادر التسليح ورفع الكفاءة التكنولوجية بمختلف أنواعه والوحدات الفعالة.

وجدد رئيس الوزراء الأسبق توجيهاته بضرورة الاهتمام بالتدريب والتطوير، وتوفير أفضل الإمدادات والعتاد لقواتنا المسلحة، بما يمكنها من الاستجابة والتحرك في أداء واجبها ومواجهة التحديات والتهديدات الأمنية مهما كانت أبعادها. المصدر والنوع.

 

اجتماع برئاسة السوداني يؤكد على تنويع مصادر تسليح القوات العراقية

ملاحظة: هذا الخبر اجتماع برئاسة السوداني يؤكد على تنويع مصادر تسليح القوات العراقية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اجتماع برئاسة السوداني يؤكد على تنويع مصادر تسليح القوات العراقية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اجتماع برئاسة السوداني يؤكد على تنويع مصادر تسليح القوات العراقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اجتماع #برئاسة #السوداني #يؤكد #على #تنويع #مصادر #تسليح #القوات #العراقية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!