أخبار العراق

بعد قرار الاتحادية بـ"توطين الاقليم".. بغداد أمام اكثر من 1.2 مليون موظف ومتقاعد جديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد قرار الاتحادية بـ"توطين الاقليم".. بغداد أمام اكثر من 1.2 مليون موظف ومتقاعد جديد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادكشف الخبير الاقتصادي نبيل المرسومي، اليوم الخميس (7 اذار 2024)، عن ارقام موظفي ومتقاضي الرواتب في كردستان الذين ستتم اضافتهم الى موظفي العراق.وقال المرسومي في ايضاح ورد لـ”بغداد اليوم”، إن “عدد موظفي الاقليم على الملاك الثابت يبلغ 658 الف موظف، وعدد موظفي العراق على الملاك الثابت يبلغ 4.057 مليون موظف، ما يعني نسبة موظفي الاقليم الى اجمالي موظفي العراق يبلغ 16%”.واشار الى انه “بعد ان وصلت قوائم الموظفين من كردستان الى بغداد فإن توطين الرواتب لا يشمل فقط الموظفين على الملاك الثابت وانما ايضا المتقاعدين ورواتب الحماية الاجتماعية ومن ثم فالرقم قد يصل الى 1.250 مليون شخص والكرة حاليا في ملعب بغداد”.

 

بعد قرار الاتحادية بـ"توطين الاقليم".. بغداد أمام اكثر من 1.2 مليون موظف ومتقاعد جديد

ملاحظة: هذا الخبر بعد قرار الاتحادية بـ"توطين الاقليم".. بغداد أمام اكثر من 1.2 مليون موظف ومتقاعد جديد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد قرار الاتحادية بـ"توطين الاقليم".. بغداد أمام اكثر من 1.2 مليون موظف ومتقاعد جديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد قرار الاتحادية بـ"توطين الاقليم".. بغداد أمام اكثر من 1.2 مليون موظف ومتقاعد جديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!