اخبار الرياضة

أول تعليق من كاساس بعد التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق من كاساس بعد التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة  . والان الى التفاصيل.

علق المدير الفني للمنتخب الوطني، خيسوس كاساس، اليوم الثلاثاء، على فوز أسود الرافدين على الفلبين بنتيجة 5-0، ليضمن التأهل رسمياً للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال كاساس، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، «لعبنا مباراة جيدة، وما ساعدنا على تحقيق النتيجة الكبيرة هو تقدمنا ​​المبكر في المباراة، على عكس مباراتنا في البصرة التي تأخرنا فيها في التسجيل بسبب التكتل الدفاعي وإضاعة الفرص، هكذا هي كرة القدم عندما تسجل في المباراة». في وقت مبكر، ستكون الأمور أسهل بالنسبة لك.

وعما إذا كانت الطائرة الخاصة والتخطيط المسبق للمنتخب الوطني لوصوله المبكر إلى مانيلا قد ساهم في تقديم أداء جيد توج بحصد النقاط في المباراة، أوضح كاساس: «نعم بالتأكيد، كلما توفرت الراحة للفريق، هذا وهو ما ينعكس على أداء الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية. بالإضافة إلى ذلك، فهمنا موقف المباراة سواء من الملعب أو الأجواء، كما تعمدنا تغيير طريقة لعب الفريق وأسلوبه من خلال الاعتماد على ثلاثة لاعبين ارتكاز مع متغيرات في منطقتي الوسط والثالث الهجومي. “.

وأضاف: «مع كل مباراة نلعب بطريقة معينة حسب قراءتنا للمنافسين، وهذا دليل جيد على قدرة لاعبينا على اللعب بكل الطرق».

 

أول تعليق من كاساس بعد التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق من كاساس بعد التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول تعليق من كاساس بعد التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق من كاساس بعد التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!