اخبار شعبنا المسيحي

بيان – بوابة العراق الاقتصادية طلابها الابرياء يتعرضون للدهس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيان – بوابة العراق الاقتصادية طلابها الابرياء يتعرضون للدهس  . والان الى التفاصيل.

 

 عشتارتيفي كوم/

 

تعرض طلاب مدرسة ” زينب الابتدائية ” الى حادث دهس مروع من قبل سائق شاحنة نوع براد مما ادى الى وفاة ستة طلاب واصابة ” 14 ” اخر أثناء خروجهم من المدرسة بعد انتهاء الدوام الرسمي وعبورهم الطريق سريع في قضاء الهارثة بمحافظة البصرة.

ان كارثة البصرة حدثت في ظل تقصير واضح من قبل الحكومة المحلية،  رغم المطالبات المتكررة من قبل الاهالي للمسؤولين في المحافظة وحثهم على إيجاد الحلول لمعاناة ابناءهم في مقدمتها بناء جسور لعبور الطلاب، او وضع رجل شرطة لتنظيم عملية عبور الطلبة، او وضع اشارات ضوئية او مطبات لتخفيف السرعة الا ان الحكومة المحلية كانت تتجاهل ولم يتم الاستجابة لهذه المطالبات والمناشدات .

وتحمل الجمعية العراقية الحكومة المحلية ووزارة التربية المسؤولية القانونية لحادثة دهس الطلبة في قضاء الهارثة شمال محافظة البصرة نتيجة تقاعسهم وعدم توفير متطلبات الأمن والسلامة للمدارس .. كما تدعو الى الاسراع في كشف نتائج التحقيق ومحاسبة المقصرين في هذه الحادثة المأساوية وتقديمهم للقضاء، وتعويض ذوي الضحايا ومعالجة المصابين.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تتضامن مع ذوي الضحايا وتشاطرهم الاحزان .. وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

3/نيسان/2024

 

 

 

بيان – بوابة العراق الاقتصادية طلابها الابرياء يتعرضون للدهس

ملاحظة: هذا الخبر بيان – بوابة العراق الاقتصادية طلابها الابرياء يتعرضون للدهس نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بيان – بوابة العراق الاقتصادية طلابها الابرياء يتعرضون للدهس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيان – بوابة العراق الاقتصادية طلابها الابرياء يتعرضون للدهس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!