اخبار الرياضة

نسور قرطاج يفقد خدمات 6 من نجومه لاصابتهم بكورونا

أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إصابة 6 لاعبين من منتخب تونس بفيروس كورونا.

وقال الاتحاد التونسي في بيان رسمي أن “السداسي المصاب هو: نعيم السليتي، ويوهان وتوزجار، وأسامة الحدادي، ومحمد دراجر، وديلان برون، وعصام الجبالي”.واضاف انه “تم عزل اللاعبين المصابين بعد ثبوت إيجابية فحوصاتهم، مما يعني غيابهم عن المباراة المقبلة ضد موريتانيا”.

وشارك الثنائي نعيم السليتي وديلان برون ويوهان توزجار أمام مالي في المباراة الأولى.ويستعد المنتخب التونسي لمباراته الثانية في كأس أمم أفريقيا بمواجه موريتانيا يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية من البطولة القارية التي افتتح نسور قرطاج منافساته فيها بالهزيمة 0-1 أمام مالي.يذكر أن منتخب تونس يتواجد في المركز الثالث صحبة منتخب موريتانيا في المجموعة السادسة، دون نقاط، فيما يتقاسم منتخبا مالي وغامبيا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

المحرر:
سعد أحمد

 

قراءة الموضوع نسور قرطاج يفقد خدمات 6 من نجومه لاصابتهم بكورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.