نسرين طافش تستنسخ “لوك” جويل ماردينيان وتنال إعجاب عددَا من

نسرين طافش تستنسخ “لوك” جويل ماردينيان وتنال إعجاب عددَا من
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نسرين طافش تستنسخ “لوك” جويل ماردينيان وتنال إعجاب عددَا من

دمشق ـ مصر اليوم

حصلت الفنانة السورية نسرين طافش على “لوك” جديد، استوحته من طلّة خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، حيث لملمت شعرها في ضفائر شقراء طويلة.

نسرين حرصت على استعراض إطلالتها الجديدة بصور نالت إعجاب عدد من متابعيها، في الوقت الذي أكد أغلبية فانز الفنانة السورية أن الشعر الانسيابي أكثر مناسبة لها.

من ناحية أخرى، اختارت نسرين أن تقضي أجازتها الصيفية في أجواء عائلية، حيث سافرت مع شقيقتها وابنتيها إلى الساحل الشمالي بمصر، وحرصت الفنانة على مشاركة الفانز بصور من أجازتها، عكست مدى استمتاعها بوقتها في الساحل، معلقة عليها: “أختي الجميلة و بناتها القمرات”، وكان لافتًا اعتماد شقيقة الفنانة لنفس طلّتها الجديدة.

أقرأ أيضًا:

نسرين طافش توجه رسالة لـ والدها في يوم الأب العالمي

 يُذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني المنتهي حديثاً بمسلسل «مقامات العشق» عن فكر الشيخ الأكبر المتصوف محي الدين ابن عربي، والعمل كتبه الدكتور محمد البطوش، ومن اخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتشارك نسرين في بطولته أمام يوسف الخال، مصطفى الخاني، لجين أسماعيل، قمر خلف، والفنانة القديرة نادين خوري، وغيرهم.

على الجانب الغنائي، طرحت نسرين طافش أغنية جديدة باللهجة الجزائرية بعنوان “نجمة قطبية”، من ألبومها الجديد “الحلوة”، وقد حرصت الفنانة على كتابة اهداء للأغنية، جاء فيه: “إهداء للحبيبة الجزائر .. و للفنان القدير رابح درياسة تقديرًا للفن الجزائري و الفنانين الجزائريين .. سيبقى فنهم خالد .. و لامي الغالية ابنة وهران الباهية”.

قد يهمك أيضًا:

نسرين طافش تتصدر البوستر الدعائى لـ “مقامات العشق”

نسرين طافش تحارب المخدرات من خلال أغنية جديدة

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نسرين طافش تستنسخ “لوك” جويل ماردينيان وتنال إعجاب عددَا من نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التربية تحدد موعد مباشرة الهيئات التدريسية

التربية تحدد موعد مباشرة الهيئات التدريسية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن