اخبار منوعة

نسرين طافش تتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان «المصيف»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نسرين طافش تتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان «المصيف»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-12 10:46:09 . والان الى التفاصيل.

نسرين طافش.. خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الفنانة نسرين طافش محرك البحث جوجل، بعد توقيعها على عقد بطولة فيلم جديد بعنوان “المصيف”.

فيلم “المصيف” للفنانة نسرين طافش

فيلم “المصيف” بطولة نسرين طافش، قصة سليم العدوي ومحمود المصطفى، سيناريو وحوار وإخراج سليم العدوي. الفيلم بطولة عمرو عبد الجليل، نبيل عيسى، ونشوى بلال، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم النظام للفنانة نسرين طافش

من ناحية أخرى، يعرض حاليًا فيلم “النظام” للفنانة نسرين طافش، وتشارك نسرين طافش في دور البطولة إلى جانب أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي محمد علي رزق، إلى جانب عدد من النجوم. ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، ونهى عابدين، ورانيا منصور، وأحمد فهيم. محمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر، تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي.

نسرين طافش

فيلم “نقدر ظروفك” لنسرين طافش

جدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش تستكمل حاليًا تصوير فيلم جديد بعنوان “نقدر ظروفك”، والذي يجمعها بأحمد الفيشاوي للمرة الثانية على التوالي، ويشاركها البطولة مع مي سليم ومحمود. حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر ابو ليلى وعدد آخر. من الفنانين تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

تنتظر نسرين طافش الانتهاء من فيلم “جواز السفر السام” الذي صورت فيه أولى مشاهدها قبل أن يتوقف بسبب انشغال أبطاله بالمسلسلات الرمضانية. العمل من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي. .

اقرأ أيضًا من العرض الخاص.. نسرين طافش تروج لفيلم “النظام” (صور)

“لقد وضعت نفسها تحت المسؤولية.” أسباب تأييد حبس نسرين طافش 3 سنوات

تامر حبيب ومصطفى كامل ونسرين طافش في “بقعة ضوء” مع شيرين سليمان

 

نسرين طافش تتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان «المصيف»

ملاحظة: هذا الخبر
نسرين طافش تتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان «المصيف» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نسرين طافش تتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان «المصيف»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نسرين طافش تتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان «المصيف» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!