اخبار منوعة

نسرين طافش: «الكثير يفهم الحرية مجرد تمرد»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نسرين طافش: «الكثير يفهم الحرية مجرد تمرد»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 16:04:05 . والان الى التفاصيل.

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها ، عبر صفحتها الشخصية على موقع تداول الصور والفيديو على إنستجرام ، مرسلة رسالة جديدة لجمهورها توضح المعنى الحقيقي للحرية.

وتألقت نسرين طافش في أحدث جلسة تصوير باختيارها فستان أسود وقبعة مصنوعة من القماش العريض ، الأمر الذي لفت انتباه الكثير من متابعي حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

نسرين طافش

وقدمت نسرين طافش نصائح لجمهورها عبر حسابها الشخصي قائلة: “كثيرون يفهمون الحرية على أنها مجرد تمرد تعسفي أو خروج عشوائي من الدائرة ، في حين أنها مساحة ثقة تُعطى للذات الواعية لتكون كما هي”.

يشار إلى أن نسرين طافش تعيش حالة من الانتعاش الفني في الوقت الحاضر ، لمشاركتها في فيلم “أخي على الشجرة” الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض.

يشارك عدد كبير من النجوم في فيلم “أخي فوق الشجرة” نسرين طافش أبرزهم الفنان رامز جلال والفنان تارا عماد وحمدي المرغني والفنان ويزو ومحمد ثروت ، من تأليف المؤلف لؤي. السيد للمخرج محمود كريم.

فيلم “أخي فوق الشجرة” تدور أحداثه حول علاء الشاب الانطوائي الذي يعيش حياة صحية ومنظمة. تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يدخل أخ توأم لم يكن يعلم بوجوده من قبل ، بهاء ، عكس علاء تمامًا على كل المستويات ، في حياته.

اقرأ أيضا:

تزامنا مع أعياد الميلاد .. نسرين طافش تهنئ جمهورها بأغنية لفيروز (فيديو)

تنصح نسرين طافش جمهورها: “العطاء المعنوي أهم بكثير من المادي”.

بعد كريم عبد العزيز .. نسرين طافش تحاول حظها مع رامز جلال

نسرين طافش:

 

نسرين طافش: «الكثير يفهم الحرية مجرد تمرد»

ملاحظة: هذا الخبر
نسرين طافش: «الكثير يفهم الحرية مجرد تمرد» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نسرين طافش: «الكثير يفهم الحرية مجرد تمرد»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نسرين طافش: «الكثير يفهم الحرية مجرد تمرد» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.