اخبار منوعة

تعرف على موعد حفل آمال ماهر في عيد الفطر المبارك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تعرف على موعد حفل آمال ماهر في عيد الفطر المبارك
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-31 00:08:16 . والان الى التفاصيل.

كشفت المطربة أمل ماهر عن تواجدها مع الجمهور في حفلات عيد الفطر عام 2024، وتستعد ملكة الغناء العربي لحفلها الذي ينتظره الجمهور مشتاقاً لصوتها بعد غياب، والذي من المقرر أن يكون والذي سيقام في كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة يوم 19 إبريل المقبل.

أمل ماهر في حفل عيد الفطر

وستؤدي أمل ماهر خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأغاني القديمة والجديدة التي حققت نجاحاً وتصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى المختلفة.

أسعار تذاكر حفل أمل ماهر

تذاكر الحفل متاحة للجمهور عبر الشركة المنظمة عبر موقع TicketsMarche.

تفتح الأبواب أمام الجمهور الساعة 7 مساءً وتغلق الساعة 8 مساءً. ويبدأ الحفل الساعة 9 مساءً

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة أمل ماهر (@amalmaherofficial)

أمل ماهر تشارك في حفل السهرة السعودية المصرية

من ناحية أخرى، كانت الفنانة أمل ماهر، أبرز الحضور في حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم في فبراير الماضي بدار الأوبرا المصرية، في أول حفل تنظمه هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية. وشهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من الفنانين أيضا ومن بينهم الفنانة. منة شلبي، والفنان عمرو دياب، والفنان بيومي فؤاد، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والإعلامية لميس الحديدي، والفنان حامد الشاعري، والفنانة دينا الشربيني، شيكو، وغيرهم من الفنانين.

احتفال
أمل ماهر

كما كشفت أمل ماهر عن رأيها في التطورات التي تشهدها السعودية، وموقفها من إمكانية المشاركة في موسم الرياض، وقالت: أنا فنانة مصرية عربية وفخوره جداً بما يحدث في المملكة. خاصة أنهم يهتمون بأدق التفاصيل، شيء مثل هوليود، وأنا مهتم بمشاهدة كل الحفلات، ويعجبني ذلك كثيراً. تركيبات الفنانين في الحفلات، وإن شاء الله قريباً قد نقيم حفلات خلال موسم الرياض.

أمل ماهر

آخر أعمال أمل ماهر

وآخر أعمال أمل ماهر كان ألبوم بعنوان “أنا بخير” طرحته منذ 5 أشهر وحقق نجاحا كبيرا. وشهدت عودتها إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام ثلاث سنوات. يتكون الألبوم من 5 أغنيات جاءت على النحو التالي: أغنية “أنا بخير”، أغنية “صاحبة عمري”، أغنية “لقد ربحت الرهان”، وأغنية “أنا جيد”. القصة في مشهدين أغنية أنا الحب.

 

تعرف على موعد حفل آمال ماهر في عيد الفطر المبارك

ملاحظة: هذا الخبر
تعرف على موعد حفل آمال ماهر في عيد الفطر المبارك نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تعرف على موعد حفل آمال ماهر في عيد الفطر المبارك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تعرف على موعد حفل آمال ماهر في عيد الفطر المبارك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!