اخبار منوعة

نساء خلف القضبان.. تطبيق مواعدة جديد للسجينات لدعمهن عاطفيا

ازدادت نسب المشاركة في تطبيقات المواعدة سواء المجانية أو المدفوعة مؤخرًا ، وقد تكون هذه التطبيقات غريبة أحيانًا ، ومن بينها تطبيق للتعارف بين سجناء وأشخاص من خارج السجن ، وآخرها تطبيق “نساء خلف القضبان”. “، وهو تطبيق مواعدة مصمم للأشخاص الذين يبحثون عن صديق أو صديق يقوم بمراسلة شخص ما في السجن. وقال موقع تطبيق التعارف: “نساعد في ربط الناس بالنساء في السجن ، ونسمح لهن بأن يصبحن صديقات بالمراسلة ، حيث تعاني السجينات من عدم وجود أصدقاء أو شركاء للتحدث إليهن ، والكشف عن مشاعرهن لهن”. وأعلن الموقع أن السجناء لديهم “بصيص أمل”. في الداخل ، يقدم لهم الدعم العاطفي الذي قد يساعدهم في إعادة بناء حياتهم بعد مغادرة السجن ، وفقًا لما ذكرته المرآة. وأضافوا: “قابلوا السجينات اللواتي يرين يقضين وقتهن والخروج من السجن بمنظور جديد للحياة. إنهن لا يردن العودة إلى عاداتهن وممارساتهن القديمة وينتهي بهن في السجن مرة أخرى”. يفصل الموقع بين السجينات حسب العرق والفئة العمرية ويشترك فيهن برسوم رمزية مرفق بها تفاصيل عن كيفية الكتابة لهن ، حيث روت إحدى السجينات قصتها بطريقة ملهمة على الموقع ، وقالت إنها “تحضر حاليًا”. برامج مختلفة تحاول الحصول على أدوات من أجل حياة أفضل وفهم أثناء البحث عن أصدقاء جدد “. وقال آخر ، “هدفي هو العثور على الحب وليس الكراهية ، والعودة إلى المدرسة لبرنامج علم النفس والتواصل.”

 

قراءة الموضوع نساء خلف القضبان.. تطبيق مواعدة جديد للسجينات لدعمهن عاطفيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.