اخبار منوعة

نزار الفارس: أهديت حورية فرغلي وردة ومصحف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نزار الفارس: أهديت حورية فرغلي وردة ومصحف  . والان الى التفاصيل.

بقلم: منال الجيوشي

ورد الإعلامي نزار الفارس عن طبيعة العلاقة بينه وبين الفنانة حورية فرغلي قائلا: “أنا أحبها وهي تحبني وأحترمها وتحترمني ولدي لها كل التقدير والحب”.

وتابع نزار الفارس في لقاء تلفزيوني ببرنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة “صدى البلد 2″، أن هناك شخص مقرب من حورية فرغلي أفسد العلاقة بينهما وبين تلك الخلافات. قامت بسببه، وكان يستفيد من خلف حورية، لكنها طردته من حياتها.

وردا على سؤال: هل سيتزوج نزار الفارس من حورية فرغلي الفترة المقبلة؟ فأجاب أنه لا مانع من ذلك، والزواج أمر رباني من الله، والأمر مرتبط بالقدر.

ورد “الفارس” على تصريح حورية فرغلي عندما قالت: “نزار قال لي بيتي اتدمر بسببك وأنه يجيد فن التمثيل فيه”. فأجاب: “اللهم يا حافظ لماذا خرب بيتي؟ أنا لست متزوجة لأن بيتي دمر بسببها. أنا أعزب، فأي بيت سأخرب؟ منزل والدي أم لا. بيت امي مثلا .

واختتم نزار الفارس حديثه قائلا إنه لا يسعى للترند، كما أهدى حورية فرغلي مصحفًا ووردة لأنها فنانة جميلة، لكنه ندم على إهدائها وردة، لأنه كيف يمكن للمرء أن يعطيها الورد إلى الورد، وذلك على حسب وصفه.

اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

استعدادا للعام المسرحي الجديد.. خالد جلال يناقش خطة دار المسرح تمهيدا لعرضها على وزير الثقافة

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم “التجربة المكسيكية” في أسبوعه الأول في دور السينما

 

نزار الفارس: أهديت حورية فرغلي وردة ومصحف

ملاحظة: هذا الخبر نزار الفارس: أهديت حورية فرغلي وردة ومصحف نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نزار الفارس: أهديت حورية فرغلي وردة ومصحف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نزار الفارس: أهديت حورية فرغلي وردة ومصحف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!