نروح من البرد فين.. اعرف حقيقة صورة تساقط الثلوج فى الإسكندرية

نروح من البرد فين.. اعرف حقيقة صورة تساقط الثلوج فى الإسكندرية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نروح من البرد فين.. اعرف حقيقة صورة تساقط الثلوج فى الإسكندرية

انتشرت صورة خلال الأيام الماضية يظهر فيها سقوط الثلج بشدة على السيارات المتوقفة أمام المنازل فى الإسكندرية، وفى طرقات الشوارع، والتى نشرها أحد سكان المدينة الساحلية وأكد أنها من شوارع عروس البحر، وأن الصورة ملتقطة يوم الثلاثاء الماضى.

البوست الـ fakee

  وكتب صاحب التدوينة على الصورة “لو أنت عايش فى اى مكان فى مصر غير إسكندرية من فضلك ما تتكلمش عن انخفاض درجة الحرارة وإنك بردان والكلام الفارغ ده، الصورة دى إسكندرية فجر اليوم، أظن الرسالة وصلت”.

 

وسرعان ما تم تداول الصورة بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا، حتى ظهر صاحب الصورة الحقيقى، والذى أكد أن الصور تم التقاطها عام 2013 فى نفس التوقيت الذى تتعرض فيه البلاد حاليًا لموجه برد شديدة، ونفى تمامًا ما تم تداوله على أنها صورة حديثة، وأن الثلج تساقط فى الإسكندرية.

الصورة الحقيقية

   

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نروح من البرد فين.. اعرف حقيقة صورة تساقط الثلوج فى الإسكندرية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تصريح صادم لـ”سما المصري” عن ظاهرة التحرش في مصر

تصريح صادم لـ”سما المصري” عن ظاهرة التحرش في مصر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن