اخبار منوعة

نرمين الفقي تتصدر تريند جوجل وتحدث ضجة بتصريحاتها المثيرة عن الزواج

تتصدر نرمين الفقي صيحة Google وتثير ضجة بتصريحاتها المثيرة حول الزواج

أثارت الفنانة نرمين الفقي ، في الساعات الماضية ، الجدل على منصات التواصل الاجتماعي ، نتيجة تصريحاتها المثيرة بعد لقائها ببرنامج عرب وود. صفحات الفيسبوك.

قالت نرمين الفقي إنها تعاني من الإشاعات حول حياتها الخاصة ، مضيفة “لقد تزوجوني وطلقوني وخلفوني وأخواتي وعائلتي وكل شيء. عمري 50 و 60 و 70 سنة وكل شيء. مرة واحدة ، شخص لا ينتمي لديني لا يعرف كيف اتفقوا ، مضيفاً أن نزعة خرجت من مخالفة لهذه الظاهرة ، موضحاً أنها لا تستجيب إلا إذا اشتد الأمر أو تجاوز الحدود.

وبخصوص الديانات الأخرى ، علقت نرمين الفقي: أنا لست ضد الأديان ، كلنا من خلق الله ، ولا أعاني من مشاكل أو هذه المجمعات النفسية ، لكن الحقيقة ستدعهم يتكلمون ويخلصون.

وأضافت نرمين الفقي أن رفضها لفكرة الزواج كان بسبب خوفها من ابتعادها عن والدتها التي كانت تعتني بها في مرضها ، وهو السبب وراء غيابها لفترة من الوقت. من المشهد الفني أيضًا ، فكان كل تركيزها على رعاية والدتها المريضة ، حتى وفاتها.

جدير بالذكر أن الفنانة نرمين الفقي شعرت بانكسار شديد بعد وفاة والدتها ، حيث تركتها وحيدة دون دعم أو أشقاء ، معبرة في أحد التصريحات التلفزيونية عن أسفها لعدم الزواج وإنجاب الأطفال ، وأرادت. للقيام بذلك ، لكنها أخطأت في تأخير الأمر.

نرمين الفقي كانت لها تجربة زواج فاشلة ، حيث أقامت علاقة عاطفية مع شخص وكانت تستعد للزواج منه ، لكنه طلب منها السفر معه في الخارج ، فامتنعت عنه وابتعدت عنه ، لأنها لم تكن تريده. أن تبتعد عن والدتها.

اقرأ أيضا:

نرمين الفقي تغازل قطتها على انستجرام .. هكذا علق متابعيها

مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت عن زواجهما .. نرمين الفقي تكشف حقيقة ظهورها مع المصور رامي

الفقي: إزالة 264 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج

 

قراءة الموضوع
نرمين الفقي تتصدر تريند جوجل وتحدث ضجة بتصريحاتها المثيرة عن الزواج كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.