اخبار مسيحية

ندوة دورية عامة لأهالي بلدة القوش

خاص – خورنة القوش

أقامت كنيسة القوش ندوة دورية عامة لأهالي بلدة القوش وذلك عصر اليوم الاربعاء 25 كانون الثاني 2023 عند الساعة الخامسة عصراً في كنيسة مار قرداغ بحضور عدد من اهالي المنطقة.

ابتدأت الندوة بالصلاة الجماعية، بعدها رحب الاب رودي الصفار خوري كنيسة القوش بالحضور جميعاً شاكراً حضورهم لمناقشة المواضيع التي تخص البلدة، ثم تحدث المطران مار بولس ثابت راعي أبرشية القوش الكلدانية بمقدمة عن الالتزام المسيحي ومناقشة بعض الامور التي تخص الحياة العملية في الخورنة، الى جانب عدد من المواضيع منها المولدات التجارية التي تم حل اشكالياتها في الفترة الماضية و ضرورة تشكيل لجان لأدارتها كون هذه المولدات تحولت الى تعاونية وهي مُلك الأهالي، كما تحدث عن صندوق دعم المرضى التي وزعته لجنة مار ميخا الخيرية في القوش مؤخراً على المحال التجارية و عدد من المواضيع والقضايا الاخرى، داعياً الجميع للتعاون فيما بينهم من أجل خدمة البلدة، كما وتم فتح باب الاستماع الى اراء الحاضرين ومناقشتها.

تأتي هذه الندوات لتقوية الاواصر بين الكنيسة المتمثلة برعاتها والرعية التي هي مجال خدمتهم، وهي بمثابة صوت الراعي لرعيته التي أوتمن عليها، لذلك هذه الندوات تخلق تواصل دائم وهي فرصة لسماع بعضنا البعض، الكنيسة هي الام وتنتظركم انتم اولادها.

 

 

قراءة الموضوع
ندوة دورية عامة لأهالي بلدة القوش كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.