اخبار الرياضة

ندفيد عن ديبالا: من المنطقي أن يرحل عن يوفنتوس

ديبالا

كشف نائب رئيس يوفنتوس بافيل نيدفيد أن العامل المالي لعب دورًا في عدم تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ينتهي في 30 يونيو. هذا سؤال خاص. قمنا بتقييم اللاعب من جميع النواحي ، وما يقدمه لنا داخل وخارج الملعب. بالطبع كانت مطالبه (ديبالا) عالية جدًا ، وهذا صحيح لأنه لاعب رائع ، لكننا لم نشعر بالاستعداد للقيام بذلك ولذا كان من المنطقي أن يسلك كل منا طريقه الخاص. وانضم ديبالا (28 عاما) إلى يوفنتوس في 2015 وفاز معه بلقب الدوري. خمس مرات وجائزة أفضل لاعب في موسم 2020 ، وتم تعيينه نائباً لقائد الفريق في بداية الموسم الحالي ، لكن غيابه العديدة بسبب الإصابة أثر على أدائه في تشكيلة “السيدة العجوز”.

وأشارت تقارير في الصحف الإيطالية إلى أن ديبالا سينضم إلى إنتر بطل الدوري الموسم الماضي ، والذي توج بكأس إيطاليا بفوزه على يوفنتوس 4-2 بعد التمديد يوم الأربعاء.

 

قراءة الموضوع ندفيد عن ديبالا: من المنطقي أن يرحل عن يوفنتوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.