اخبار عربية وعالمية

الثاني خلال ساعات..زلزال جديد يضرب تركيا وهذه المرة في ” إزمير”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الثاني خلال ساعات..زلزال جديد يضرب تركيا وهذه المرة في ” إزمير”  . والان الى التفاصيل.

قالت مصادر إعلامية تركية، اليوم الجمعة، إن زلزالا بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر ضرب ساحل منطقة سفيري حصار في مقاطعة إزمير غربي تركيا.

بدورها، ذكرت إدارة الكوارث والطوارئ التركية (آفاد)، في بيان لها، أن الزلزال وقع عند الساعة 11:02 (بتوقيت تركيا)، على عمق 6.97 كم.

وأضافت “آفاد” أن “مركز الزلزال كان على بعد 27.65 كم من منطقة سفريهيسار”، ولم ترد أنباء حتى الآن عن وقوع خسائر بشرية أو أضرار مادية جراء الزلزال.

أفادت مصادر إعلامية، مساء الخميس، بانهيار بعض المنازل الريفية في مقاطعة توكات شمالي تركيا، إثر زلزال ضرب المنطقة بقوة 5.6 درجة على مقياس ريختر، وكان مركزه في منطقة سولوساراي.

سقوط مئذنة وتدمير منازل قديمة.. لحظة وقوع زلزال بقوة 5.6 درجة في ولاية توكات التركية#ديك رومى pic.twitter.com/K7XrU9d19z

– التلفزيون العربي (@AlarabyTV) 19 أبريل 2024

وذكرت المصادر أن سكان ولايات توكات وسامسون ويوزغات وجانكري وجوروم شمال وشمال شرق تركيا شعروا بالهزة الأرضية.

المصدر: الأناضول ووكالات

 

الثاني خلال ساعات..زلزال جديد يضرب تركيا وهذه المرة في ” إزمير”

ملاحظة: هذا الخبر الثاني خلال ساعات..زلزال جديد يضرب تركيا وهذه المرة في ” إزمير” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!