نداء شرارة تُساند شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة

نداء شرارة تُساند شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نداء شرارة تُساند شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة

القاهرة – مصر اليوم

قالت الفنانة الأردنية نداء شرارة، نجمة “The Voice”: إنها تدعم الفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، متمنية أن تمر أزمتها على خير.

وأضافت: “الله يقويها ويكون معاها، أنا من عشاق صوت شيرين، صوتها لا يتكرر كثيرًا وتقدم الأغاني الثقيلة في عصر أصبحت هذه النوعية من الأعمال الغنائية شيئًا نادرًا”، لافتة إلى أنها ساندتها في “منشور” لها عبر “السوشيال ميديا”، وأغلقت خاصية التعليقات، لأنها أرادت فقط التعبير عن تعاطفها معها، دون أن تفتح بابًا لـ”بلبلة”.

وأشارت نداء إلى عدم وجود تواصل بينها وبين شيرين منذ فترة طويلة، لانشغال كل منهما بالأعمال الفنية.

وأوضحت: “الفنان العفوي بالفطرة دائمًا ما يتعرض لإساءة فهم، ومن الأفضل إذا كان يعرف أن هذه النقطة ستؤذيه أن يبتعد عن الكلام، ويركز فقط فيما يقدمه من أعمال فنية، أعرف نجومًا كباراً بعيدين عن الحوارات واللقاءات التليفزيونية، ويفضلون أن تتحدث أعمالهم عنهم، لكن في النهاية هذه حرية شخصية.

وكانت شيرين قد خضعت للتحقيق قبل أيام في نقابة المهن الموسيقية بتهمة الإساءة لمصر في حفل أحيته بدولة البحرين.

يُذكر أن نداء شرارة هي الفائزة بلقب برنامج “The Voice” في موسمه الثالث، والذي عُرض على قناة mbc مصر، عام 2015، وكانت ضمن فريق شيرين عبدالوهاب.

قد يهمك ايضا :

محامي الفنانة شيرين يؤكد مثولها لجلسة التحقيق الأربعاء بتهمة الإساءة لمصر

حسام حبيب يؤكد شيرين لن تذهب إلى تحقيق “المهن الموسيقية” الأربعاء

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نداء شرارة تُساند شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرف على أبرز مميزات “iPad mini” الجديد

تعرف على أبرز مميزات “iPad mini” الجديد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن