أخبار العراق

نداء إلى أهالي نينوى.. سيتم قطع المياه عن 18 منطقة في المحافظة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نداء إلى أهالي نينوى.. سيتم قطع المياه عن 18 منطقة في المحافظة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأصدرت مديرية ماء نينوى، اليوم الاحد (11 شباط 2024)، تنويها بشأن قطع المياه لمدة 24 ساعة عن 18 منطقة في المحافظة.وذكرت المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “سيتم اطفاء مشروع ماء الأيسر الجديد يوم الأربعاء المصادف 14/2/2024  لمدة 24 ساعة وذلك لغرض تبديل أقفال حجم 600 ملم وإقفال 500 ملم”.واضافت: “نرجوا من الأهالي الترشيد في استهلاك المياه لحـين الانتهاء من أعمال التصليح”.واوضحت، أن “المناطق المشمولة هي: القاهرة -الأمن – القادسية الأولى-القادسية الثانية-التحرير  -الزهراء -البلديات-السكر – المصارف – البريد – الزهور  – الفلاح الأولى-الفلاح الثانية – الوحدة – الانتصار- الميثاق – الضباط – الغفران”.

 

نداء إلى أهالي نينوى.. سيتم قطع المياه عن 18 منطقة في المحافظة

ملاحظة: هذا الخبر نداء إلى أهالي نينوى.. سيتم قطع المياه عن 18 منطقة في المحافظة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نداء إلى أهالي نينوى.. سيتم قطع المياه عن 18 منطقة في المحافظة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نداء إلى أهالي نينوى.. سيتم قطع المياه عن 18 منطقة في المحافظة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!