أخبار العراق

نحتاج تأمين الحدود ومنع تسلل الإرهابيين وعصابات المخدرات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نحتاج تأمين الحدود ومنع تسلل الإرهابيين وعصابات المخدرات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / شدد مستشار الامن الوطني العراقي قاسم الاعرجي ، يوم الثلاثاء ، على حاجة العراق لتأمين الحدود ومنع تسلل الارهابيين وعصابات المخدرات والتهريب.

جاء ذلك خلال استقباله قائد قيادة القوات المشتركة للناتو الأدميرال ستيوارت مونش والوفد المرافق له ، بحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز.

وشهد الاجتماع استعراض عمل بعثة الناتو في العراق ، وسبل تعزيز التعاون والشراكة مع الحلف في مجالات التدريب والمشورة وتنمية القدرات.

وجدد الاعرجي تأكيد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على الشراكة مع حلف شمال الاطلسي ، مبينا ان “الحكومة الحالية تحظى بدعم كافة الكتل السياسية ، وهي جادة في تعزيز العلاقة مع الناتو ، لتطوير المهارات والاندماج. وقدرات قواتنا الأمنية والعسكرية “.

وقال: “إن مجالات التعاون مع الناتو كبيرة ، خاصة الأمن السيبراني ، لأن الناتو يتمتع بخبرة كبيرة يمكن الاستفادة منها في هذا المجال”.

كما أعرب الأعرجي عن حاجة العراق لتأمين الحدود ومنع تسلل الإرهابيين وعصابات التهريب والمخدرات ، مشيرا إلى أن من بين توجهات الحكومة العراقية إنجاح عمل الهيئات الدولية في العراق ، بما في ذلك الناتو ، مؤكدا أن اكتسبت القوات العراقية خبرة كبيرة في مجال مكافحة الإرهاب.

من جانبه ، أكد الأدميرال مونش أن الناتو لديه شراكة جيدة للغاية مع الحكومة العراقية لزيادة قدرات المؤسسات العسكرية والأمنية ، والعمل على بناء شراكة طويلة الأمد تعود بالفائدة على الجانبين ، مشيداً بالميدان القتالي للقوات العراقية. المهارات والقدرات.

 

نحتاج تأمين الحدود ومنع تسلل الإرهابيين وعصابات المخدرات

ملاحظة: هذا الخبر نحتاج تأمين الحدود ومنع تسلل الإرهابيين وعصابات المخدرات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نحتاج تأمين الحدود ومنع تسلل الإرهابيين وعصابات المخدرات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نحتاج تأمين الحدود ومنع تسلل الإرهابيين وعصابات المخدرات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نحتاج #تأمين #الحدود #ومنع #تسلل #الإرهابيين #وعصابات #المخدرات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.