نجوى كرم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفلها في السعودية

نجوى كرم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفلها في السعودية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نجوى كرم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفلها في السعودية

أشعلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفلها الذي أقيم، أمس الأحد، في أبها بالسعودية، وشهد حضورا جماهيريا كبيرا وأجواء مشتعلة وهو ما جعلها تتصدر محرك بحث جوجل الشهير.

وظهرت نجوى كرم في الحفل بإطلالة جذابة من اختيار الاستايلست سيدريك حدّاد، حيث ارتدت فستانا طويل ذا أكمام طويلة من أنامل المصمم رامي القاضي.

وتميز فستان نجوى كرم بالقماش المزين بحبات الترتر الفضى، أما الجزء السفلى من التصميم اتسم باللون الفوشيا، وتزينت بمجوهرات حملت توقيع gerard.

واعتمدت نجوى كرم على تسريحة شعر من أنامل المصمم Azar Dany، ووضعت لها خبيرة التجميل Wassim Mogabgab، مكياجا مميزا أبرز جمال ملامحها. 

قد يهمك ايضا

المطربة اللبنانية نجوى كرم أول فنانة عربية تُغني على مسرح “طلاح مداح”

“إيموجي” الوجه الضاحك الدامع أكثر الصور الرمزية استخدامًا في الرسائل الإلكترونية

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نجوى كرم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفلها في السعودية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية تنفي طرح أدوية مغشوشة لعلاج الأورام السرطانية

الحكومة المصرية تنفي طرح أدوية مغشوشة لعلاج الأورام السرطانية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن